Search
Close this search box.

سيارة جاكوار للبيع بـ14 مليون ريال

جاكوار

جاكوار نادرة تعرض للبيع مقابل مبلغ كبير جدا, حيث عرضت إحدى الشركات الألمانية المستقلة لتجارة السيارات سيارة (بلاك-جاغ) جاكوار التجريبية الوحيدة من نوعها في العالم للبيع.

وكانت شركة Fuore قد كشفت عن هذه السيارة المميزة خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات لعام 2004 كخليفة لطرازها الاختباري السابق جاكوار XF10 ، بينما يطلب المالك الحالي للسيارة الآن مبلغ 3.82 دولار أمريكي ثمناً لهذه التحفة النادرة، أي ما يعادل 14,326,900 ريال سعودي!

وتستخدم (بلاك-جاغ) محركاً بعشر اسطوانات سعة 7 لتر يولد قوة مذهلة تصل إلى 640 حصان، وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 338 كم/س.

ويُذكر عزيزي القارئ أن شركة Design  Fuore  تأسست في اسبانيا مطلع القرن الحالي على يد مصم السيارات النمساوي الشهير (إروين ليو هيميل) وصنعت عدداً من السيارات المميزة التي نالت تقدير وإعجاب النقاد وحتى شركات السيارات،  إلا أن الشركة أغلقت أبوابها في منتصف عام 2007 بسبب متاعب مالية.

يمكنك مشاهدة آخر أعمال الشركة؛ سيارة جاكوار (بلاك-جاغ) في الأسفل عزيزي القارئ، ولا تنس أن تضع تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع