سيارة خارقة جديدة تنضم إلى لعبة جران توريزمو 6

نُشرت الصور الرسمية الأولى للسيارة الرياضية الخارقة الجديدة (الباين فيجن جران توريزمو فيرتشوال ريس) على الشبكة العنكبوتية، قبل أن تشارك في أشهر ألعاب الفيديو جران توريزمو 6.

وكما يظهر في الصور تمتلك سيارة الباين فيجن جران توريزمو فيرتشوال ريس تصميماً مستقبلياً، مستوحى من السيارات المخصصة للسباقات يجعلك في نفس الوقت تعتقد أنها قادمة من الفضاء.

وسيتم عرض هذه السيارة الاختبارية ضمن فعاليات مهرجان السيارات الدولي، الذي سيقام خلال الفترة من 4 إلى 8 فبراير القادم في العاصمة الفرنسية باريس.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، ستمتلك سيارة الباين فيجن جران توريزمو فيرتشوال ريس محرك V8 سعة 4.5 لتر يولد قوة 450 حصان و 580 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) تتابعي من سبع سرعات مخصص للسباقات.

ويبلغ وزن هذه السيارة الاختبارية ذات التصميم المستقبلي 900 كيلوغرام، أما سرعتها القصوى فتصل إلى 320 كم/س.

ويمكن تحميل سيارة الباين فيجن جران توريزمو فيرتشوال ريس، بدأً من شهر مارس القادم على لعبة جران توريزمو 6 وبشكل حصري على جهاز بلاي ستيشن 3.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...