سيارة رونالدو الخارقة الجديدة ستذكره بالتأكيد بسيارة حطمها في الماضي

يبدو أن اللاعب الشهير كريسيانو رونالدو - Cristiano Ronaldo مصر على إمتلاك سيارات فيراري الخارقة، رغم الموقف المحرج الذي وضع نفس به في عام 2009 عندما حطم سيارته من نوع فيراري 599 GTB بعدما اصطدم بها بأحد الحواجز في نفق تحت مطار مانشستر، ليضم نجم ريال مدريد سيارة فيراري اف 12 تي دي اف – Ferrari F12 TDF إلى أسطوله الخاص من السيارات الخارقة والفاخرة التي تتناسب مع ثروته الضخمة التي حصل عليها بفض احترافه بلعب كرة القدم.

ونشر رونالدو صورته وهو يقف إلى جانب سيارته الجديدة فيراري F12 TDF ذات اللون العنابي الداكن على حسابه الشخصي بموقع الانستجرام، ليحتفل بإمتلاكه لهذه السيارة الإيطالية التي يبلغ سعرها 462 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,73 مليون ريال سعودي.

 

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

رونالدو مع سيارته الجديدة

وتعتبر سيارة رونالدو الجديدة نسخة خاصة من طراز فيراري F12 بيرلينيتا وسيصنع منها 799 نسخة في العالم فقط، وتختصر الأحرف TDF الموجود في اسم هذه السيارة جملة Tour de France، التي تمثل أحد أشهر سباقات السيارات في العالم، حيث تمكنت العديد من سيارات فيراري من تسجيل الفوز.

تتميز سيارة F12 TDF بالمقارنة مع فيراري F12 بيرلينيتا بحصولها على فتحات تهوية كبيرة على غطائها الأمامي وعلى جوانبها بالقرب من أقواس العجلات الخلفية، كما زودت بصادم أمامي جديد مع حواف بارزة.

رونالدو

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة على محرك V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 770 حصان (780 حصان أوروبي PS) و 705 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتصل هذه القوة إلى العجلات عبر نظام دفع خلفي، لتتسارع فيراري F12 TDF من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 7.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 340 كم/س.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد سيارة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...