ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

سيارة سعد عبدالحميد تمتلك أحد أجمل الأصوات في وحوش الـ SRT

0

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مملكة البحرين لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو البحريني سعد عبدالحميد.

يمتلك سعد سيارة دودج تشالنجر اس ار تي موديل 2014، لتمنكنه من المشاركة في تحدي وحوش SRT بالإضافة لكونه عضو في نادي موبار البحرين.

وقع اخيار سعد عبدالحميد على سيارة تشالنجر اس ار تي، لأنه رغب بإمتلاك سيارة مميزة أثناء سيارة على طرق وقوية في نفس الوقت، وعلى الرغم من أن المظهر الخارجية لهذه السيارة الأمريكية يوحي بأنها معدلة بشكل كثيف، إلا أن سعد أكد لزميلنا كريم أنها تمتلك تعديلات بسيطة.

حصلت هذه النسخة من تشالنجر اس ار تي المعدلة، على فلتر هواء استيج 2، وهيدرز، وصغر إطاراتها من قياس 20 إنش إلى 18 إنش، كما زودت هذه السيارة بغطاء محرك جديد مصمم في البحرين بشكل خاص مصنوع من أياف الزجاج.

وبما أن سعد رغب بالتميز اعتمد بالرسومات التي غطت هيكل سيارته، على سيارة تشالنجر 512 المحصصة لحلبات السباق فقط، ولكنه تخلى عن رقم 512 ليضع محله رقم 392.

تمتلك سيارة سعد أصواتاً مميزة وجبارة تليق بكونها سيارة عضلات معدلة، انطرب فريقنا في عرب جي تي بسماعها برفقة المنافس الجديد على لفب وحش الـ SRT، قبل أن نذهب إلى منطقة الزلاق حيث كان هناك ملتقى لنادي موبار البحرين في الجو البارد.

سعد عبدالحميد يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل و ترقبوا 16 حلقة ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات