سيارة صينية مصغرة عن رنج روفر ايفوك

عرضت شركة صينية سيارتها الجديدة Yuelang X1 الكهربائية المصغرة عن رنج روفر ايفوك خلال فعاليات معرض شاندونع في مدينة جينان الصينية.

حيث تواصل الشركات الصينية سرقة تصاميم السيارات الشهيرة وقد عرضنا عليكم مؤخراً بعض السيارات الصينية المقلدة التي كشف عنها في ذات المعرض الصيني.

وتشبه X1 إلى حد كبير رنج روفر ايفوك وخاصة واجهتها الأمامية ومصابيحها ولكن السيارة الصينية من فئة الهاتشباك صغيرة الحجم كما أن داخليتها لا تقارن بايفوك حيث أن مقاعد السيارة الصينية صغيرة للغاية والخامات المستخدمة في مقصورتها ليست ذات جودة عالية، ولاتتوفر X1  سوى بجير عادي وأما إطارات السيارة الصينية المقلدة فحملت شعار شركة بي ام دبليو.

 وزودت السيارة الصينية X1 بمحرك كهربائي بقوة 3 كيلو واط وتبلغ سرعتها القصوى 30 ميل/س أي مايعادل 48 كم/س وتقطع مسافة 75 ميل /س (120 كم/س) قبل أن تحتاج للشحن الكهربائي مرة أخرى، ويبلغ سعر السيارة الصينية 4500 دولار أي مايعادل 16 الف ريال سعودي.

شاهد عزيزي القارئ الصور وشارك هذه الصفحة مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) في الأسفل، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...