Search
Close this search box.

سيارة غير متوقعة تنضم إلى شرطة دبي

أثناء توقع فريقنا في عرب جي تي إنضمام الأسطورة الجديدة بوغاتي تشيرون إلى أسطول سيارات شرطة دبي صدمنا بالسيارة الصغيرة الجديدة التي إرتدت زي الشرطة لتعمل رسمياً في المدينة العربية الشهيرة بتطورها.

وفقاً لأجدد صورة توفرت لدينا يبدو أن السيارة الألمانية الكهربائية الصغيرة الحجم بي ام دبليو اي 3 – BMW i3 قد أنضمت رسمياً للعمل كسيارة شرطة في دبي.

شرطة دبي

i3 تنضم إلى شرطة دبي

يجدر الإشارة إلى أن سيارة بي ام دبليو i3 تمتلك هيكلاً خارجياً خفيف الوزن مصنوع من البلاستيك المدعم بألياف الكربون والألومنيوم ويبلغ وزنه بالإجمال 1195 كيلوغرام مع توزيع وزن 50 بالمئة في الأمام و 50 بالمئة في الخلف، وتعتمد على محرك كهربائي يولد قوة تصل إلى 170 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتستطيع السيارة الكهربائية الصغيرة الوصول إلى سرعة 35 كم/س خلال 3.5 ثانية وإلى سرعة 100 كم/س بغضون 7.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 150 كم/س.

وكما تذكرون كانت أجدد سيارتين تم إنضمامهما إلى أسطول سيارات شرطة دبي قبل سيارة i3 هذه؛ نيسان باترول نيسمو و نيسان جي تي ار بريميوم ايديشن.

شرطة دبي

داخلية بي ام دبليو i3

ويضم أسطول سيارات شرطة دبي سيارات فائقة عدة نذكر منها  بوغاتي فيرون، و فيراري اف اف، و لمبرجيني افنتادور، و بنتلي كونتيننتال جي تي، و بورش 918 سبايدر، و مرسيدس اس ال اس، و استون مارتن ون 77، واودي ار 8، و نيسان جي تي ار، و بي ام دبليو ام 6 جران كوبيه و بي ام دبليو اي 8، و كمارو اس اس، و فورد موستنج، و مرسيدس جي كلاس برابوس ، و مرسيدس اس ال ، و ماكلارين ام بي 4- 12 سي و شيفروليه امبالا و بورش باناميرا اس هايبرد و جي ام سي سييرا وغيرها من السيارات.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل تليق سيارة بي ام دبليو i3 بهذا الأسطول من السيارات السريعة والمميزة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع