سيارة غير متوقعة ظهرت في أجدد فيديو تشويقي لـ Top Gear

يستمر عرض الفيديوهات التشويقية للموسم القادم من برنامج Top Gear، الذي شهد على تغير شامل بعد مغادرة جيرمي كلاركسون وزميليه جيمس ماي و ريتشارد هاموند فريق العمل ليحل بدلاً منهم مقدمين جديدين.

فبعد أن زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو تشويقي سابق يحمسنا للحلقة الأولى الموسم الجديد لبرنامج توب غير، حصلنا الآن على فيديو أجدد يوثق مجموعة من السايرات التي ستظهر في موسم 23 من توب غير.

من ضمن السيارات التي ظهرت في الفيديو كورفيت Z06 و جاكوار F-Pace و فيراري 250GT TdF و مرسيدس GLC و فورد موستنج و دودج فايبر.

ولكن السيارة التي ظهرت ولم يتوقع أحد أن تشارك في الحلقات الجديدة من توب غير هي استون مارتن فولكان، التي قادها (كريس هاريس) أحد المقدمين الجديد للبرنامج على حلبة مرسى ياس في أبوظبي، بما أنها سيارة مخصص للحلبات السباق فقط ويزيد سعرها عن 2.3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 8,625,575 ريال سعودي.

تعتمد سايرة فولكان على محرك V12 سعة 7 لترات يولد قوة تزيد عن 800 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) تتابعي من ست سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من ثلاثة ثوان، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س.

يبدو أن روح الضحك والمرح ستستمر في برنامج توب غير كما هو واضح من خلال هذا الفيديو، رغم مغادرة كلاركسون لفريق العمل.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل سيتمكن المقدمون الجديدون لتوب غير من جذب جمهور توب جير الأوفياء للصحفي الشهير جيرمي كلاركسون أم لا؟ مع العلم أن بدء عرض الموسم 23 من هذا البرنامج سيكون خلال هذا الشهر إن شاء الله.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...