سيارة غير متوقعة يرغب بطل العالم في الفورمولا 1 أن يشتريها

بدون أي شك يمتلك بطل العالم مرتين في الفورمولا 1 البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس ذوقاً رفيعاً في اختيار السيارات التي يمتلكها بشكل خاص، حيث أنه قام مؤخراً بشراء ماكلارين بي 1 لتقف إلى جانب نسخة مميزة من السيارة الإيطالية الخارقة باغاني زوندا 760 ال اتش والسيارة الألمانية مرسيدس اس ال اس بلاك سيرز.

ونشر هذا السائق المحترف مؤخراً صورة له مع السيارة العملاقة مرسيدس جي 63 ايه ام جي 6X6 على صفحته الخاصة بموقع الفيسبوك، وعلق عليها بشكل رسمي "أنه يرغب بشراء أضخم سيارة إنتاجية في أسطول شركة مرسيدس الألمانية".

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يبلغ سعر مرسيدس جي 63 ايه ام جي 6X6 تقريباً 509,743 دولار أمريكي (مليون و 911 ألف ريال سعودي)، وأعلن الصانع الألماني في السابق توقفه عن صنع هذه المركبة العملاقة المحدودة الإنتاج، ولكن ذلك لا يمنع هاميلتون من الحصول على نسخته الخاصة لكي يستمتع بقيادتها على طريقته الخاصه.

من الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعه حصل على فرصة لا تنس ليكون الممثل الإعلامي العربي الوحيد - إلى جانب خمسة صحافيين فقط من جميع أنحاء العالم -  ليجرب مرسيدس جي 63 ايه ام جي 6X6 في صحراء دبي، ضمن أحداث أحيطت بالسرية الشديدة قبل إطلاق هذه السيارة عام 2013.

وتأتي هذه النسخة سداسية العجلات من مرسيدس جي 63 ايه ام جي التي تعمل بنظام دفع رباعي، بمحرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 544 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...