سيارة فارهة بسعر 6.5 مليون درهم تنضم لاسطول شرطة ابوظبي

عرضت شرطة أبوظبي ضمن فعاليات المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2016) بدورته السابعة أحدث سيارة خارقة انضمت لأسطولها وهي السيارة العربية الفارهة فينير سوبر سبورت.

ويصل سعر فينير سوبر سبورت إلى 1.8 مليون دولار أي ما يعادل 6 ملايين و500 ألف درهم إماراتي، وتعد فينير ثاني سيارة عربية خارقة تنتجها شركة دبليو موتورز اللبنانية ومقرها في دبي بعد سيارتها الأولى لايكان هايبرسبورت.

 وتتجاوز سرعتها الـ 400 كم/س وتمتلك هيكل خارجي مصنوع بالكامل من ألياف الكربون تم تعديله ليحقق أعلى درجات الديناميكية الهوائية، وتستطيع الانطلاق من صفر إلى 100كم/س في 2.7 ثانية.

وتتمتع السيارة بهيكل قاعدي (شاصي) أنبوبي التصميم مصنوع من الألومنيوم، وتم تزويدها بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 4 لتر يولد قوة لا تقل عن 900 حصان و 1200 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على سيارات شركة دبليو موتورز ضمن تغطيتنا لمعرض دبي الدولي للسيارات في دورته الأخيرة على رابط الخبر ثاني سيارة عربية خارقة تظهر لأول مرة في العالم.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...