سيارة فايز المالكي بنتلي معروضة للبيع لعلاج طفلة مصابة بالسرطان‎

أعلن الفنان السعودي فايز المالكي عن نيته بيع سيارته بنتلي فلاينج سبير لعلاج طفلة يمنية مصابة بورم سرطاني بذراعها اليمنى، وذلك بعدما نشر معاناتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وناشد متابعيه لمساعدتها ولم يجد مجيباً.

حيث غرد فايز المالكي قائلاً " 3 أيام وأنا أناشد لعلاج هالطفلة ولا مجيب ذي سيارتي قيمتها مليون و100 أنزل من قيمتها 200 ألف من يشريها ونعالجها".

وأضاف المالكي "‏للأسف وأنا أبحث عن من يعالج هذه المريضة وجدت مغردين يستخفون ويضحكون بحالتها، أسأل الله ألا يأتي اليوم الذي يبلاكم الله ونغرد عن من يعالجكم".

ويذكر أن فايز المالكي حصل على سيارة بنتلي بالإضافة إلى تويوتا كامري وشقة وجهاز آيفون من الأمير السعودي الوليد بن طلال، وذلك بعدما كتب المالكي تغريدة على تويتر للأمير على سبيل المزاح يطلبهن منه.

ولتتعرف عزيزي القارئ على مواصفات سيارة فايز المالكي شاهد رابط الخبر تجربة قيادتنا لسيارة بنتلي فلاينج سبير V8 طراز 2015.

شاهد الصور وشارك هذه الصفحة مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) في الأسفل، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...