سيارة فيراري إنزو مصدومة تعرض للبيع في مزاد علني

عُرضت سيارة فيراري إنزو مصدومة طراز 2003 للبيع في مزاد علني على الإنترنت، حيث وصل المزاد حتى الآن إلى 376 ألف دولار أمريكي (1,410,676 ريال سعودي)

وبالطبع عزيزي القارئ فإن هذا السعر رخيص جداً لسيارة فيراري إنزو، ولكن تذكر أنك ستحتاج إلى عمليات إصلاح مكلفة قد تصل إلى 870 ألف دولار (3,264,065 ريال سعودي) وفق التقديرات الأولية.

ويقول البائع أن سعر السيارة بعد التصليح قد يصل إلى 2,365,000 دولار أمريكي (8 ملايين و ,873 ألف ريال)، وإذا صدقت هذه الأرقام فإن هذا يعني أن شراء السيارة سيكون صفقة مربحة بالفعل لمن يملك المال الكافي لتصليح السيارة الإيطالية الفائقة.

ولم تصنع فيراري سوى 399 نسخة فقط من طراز (إنزو) ، بينما تم صنع هذه السيارة على وجه التحديد عام 2003، بينما يشير عداد المسافة المقطوعة إلى 3,564 كم فقط قبل أن تتعرض السيارة لهذا الحادث.

ولا تتوفر أي معلومات حول الحادث أو كيفية وقوعه ولكن الجناح الأيمن من السيارة تضرّر بشكل كبير كما يظهر في الصور، بالإضافة إلى نظام التعليق والجناح والحواف الجانبية وواقيات الإطارات الأمامية والخلفية و الجزء السفلي، أما من الداخل فنلاحظ أن الوسائد الهوائية (الإيرباق) قد انطلقت أثناء الحادث.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...