سيارة فيراري إنزو مصدومة تعرض للبيع في مزاد علني

عُرضت سيارة فيراري إنزو مصدومة طراز 2003 للبيع في مزاد علني على الإنترنت، حيث وصل المزاد حتى الآن إلى 376 ألف دولار أمريكي (1,410,676 ريال سعودي)

وبالطبع عزيزي القارئ فإن هذا السعر رخيص جداً لسيارة فيراري إنزو، ولكن تذكر أنك ستحتاج إلى عمليات إصلاح مكلفة قد تصل إلى 870 ألف دولار (3,264,065 ريال سعودي) وفق التقديرات الأولية.

ويقول البائع أن سعر السيارة بعد التصليح قد يصل إلى 2,365,000 دولار أمريكي (8 ملايين و ,873 ألف ريال)، وإذا صدقت هذه الأرقام فإن هذا يعني أن شراء السيارة سيكون صفقة مربحة بالفعل لمن يملك المال الكافي لتصليح السيارة الإيطالية الفائقة.

ولم تصنع فيراري سوى 399 نسخة فقط من طراز (إنزو) ، بينما تم صنع هذه السيارة على وجه التحديد عام 2003، بينما يشير عداد المسافة المقطوعة إلى 3,564 كم فقط قبل أن تتعرض السيارة لهذا الحادث.

ولا تتوفر أي معلومات حول الحادث أو كيفية وقوعه ولكن الجناح الأيمن من السيارة تضرّر بشكل كبير كما يظهر في الصور، بالإضافة إلى نظام التعليق والجناح والحواف الجانبية وواقيات الإطارات الأمامية والخلفية و الجزء السفلي، أما من الداخل فنلاحظ أن الوسائد الهوائية (الإيرباق) قد انطلقت أثناء الحادث.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...