سيارة فيراري انزو المحجوزة في دبي تحصل على بعض الدلال

وثق تاريخ شركة فيراري الإيطالية التي تم تأسيسها بتاريخ 13 سبتمبر من عام 1939 تقديم مجموعة من الأساطير الخارقة، وتعتبر فيراري انزو أحد أشهر هذه التحف النادرة التي إنتج منها 399 نسخة في العالم صنعت خلال الفترة من عام 2002 حتى عام 2004، وتم تقديم هذا الطراز تخليداً لذكرى مؤسس الشركة الراحل (انزو فيراري).

وتعتبر من أشهر سيارات فيراري انزو نسخة تعيسية محجوزة منذ أكثر من ست سنوات لدى شباك حجز المركبات التابع لشرطة دبي، واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي مجموعة جديدة من الصور لهذه الانزو المهجورة بعد أن تم نقلها إلى مستودع مغطى لحمايتها، رغم أنها بقيت لسنوات عديدة ملقاة تحت أشعة الشمس الحارقة والأتربة التي غلفتها.

وكما ذكرنا في السابق تم الكشف عن هوية مالك هذه الفيراري التي تحدث عنها العالم بأسره عندما نشرت صورها وهي بحالة يرثى لها، وهو كما ذكرت صحيفة "ذا صن" يحمل الجنسية البريطانية ويدعى جافيد محمد، ويعتبر شخص مطلوب للسلطات الإنجليزية بتهمة الاحتيال الضريبي الأضخم في بريطانيا بمبلغ وصل إلى 392 مليون دولار أمريكي، وأوضحت الصحيفة أن جافيد عضو في عصابة احتيال وصدرت بحقه مذكرة بحث واعتقال في عام 2013.

وتبرر المعلومات التي نشرتها صحيفة ذات صن سبب وجيه لحجم سيارة فيراري انزو التي على ما يبدو أنها من ملك أحد الشخصيات المطلوبة للعدالة من قبل الانتربول.

وبما أننا نتحدث عن فيراري انزو، فيجب أن نذكركهم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أنها هذه السيارة الخارقة مزودة بمحرك V12 سعة 6.0 لتر يولد قوة تصل إلى 660 حصان، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 3.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

وعندما كانت هذه التحفة النادرة متوفرة للبيع لدى شركة فيراري كان سعرها يزيد عن 670 ألف دولار أمريكي (2,513,000 ريال سعودي).

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...