سيارة فيلم العودة إلى المستقبل تعود بالفعل في 2017

أعلنت شركة (DeLorean) عن خطتها لأعادة تصنيع سيارة DMC-12 الأسطورية، التي نالت شهرة واسعة بعد ظهورها في سلسلة أفلام (العودة إلى المستقبل).

وعلى الرغم من أن السيارة ظهرت في السينما للمرة في فيلم الخيال العلمي عام 1985 ، إلا أن إنتاج سيارات (ديلوريان) أوقف عام 1983 .

ووفقا لما جاء في التقارير الإخبارية فإن شركة DeLorean الحالية ليست هي نفسها الشركة الأصلية ، ولكنها اشترت قطع السيارة ومصانعها الهندسية ،ومنذ ذلك الحين وهي تبيع قطع الغيار وسيارات (ديلوريان) المستعملة لهواة تجميع السيارات النادرة.

ومع إقرار قانون تصنيع السيارات الجديد ، أصبح بإمكان شركة ديلوريات صنع عدد محدود من السيارات ، وبالطبع فيجب أن تكون السيارات الجديدة مطابقة لقوانين هيئة النقل والحفاظ على السلامة على الطرق السريعة .

وستُصنع ديلوريان DMC-12  الجديدة طراز 2017 باستخدام نفس قطع (ديولريان) الأصلية والتي حُفظت في التخزين، ولكن السيارة الجديدة ستزود بمحرك V6 متطور يولد قوة تتراوح بين 350 و 400 حصان وفقاً للتقارير، وهو ما يعد تطواً كبيراً بالمقارنة قوة سيارة (ديلوريان) الأصلية والتي لم تتجاوز 140 حصان.

ولكن نتمنى عزيزي القارئ أن تحتفظ (ديلوريان) الجديدة بالتصميم الأصلي مع الأبواب التي تفتح للأعلى (جناح النورس) والهيكل المصنوع من ألياف الزجاج (فايبرجلاس) تماما كما ظهرت في فيلم الخيال العلمي Back To the Future.

وستُصنع 300 نسخة من السيارة فقط بمعدل 50 سيارة سنوياً ، بينما يثتوقع أن يبلغ سعر السيارة 100 ألف دولار (375 ألف ريال سعودي) ، ولكن هذا لن يثني محبي السيارة ذات الشهرة الواسعة عن اقتناء سيارتهم المفضلة بكل تأكيد، ألا توافقنا الرأي عزيزي القارئ؟

شاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!