سيارة كامري 2018 تحصل لأول مرة على شكل تخيلي

كما يعلم من يتابع الأخبار بشكل مستمر على موقعنا عرب جي تي تعمل شركة تويوتا اليابانية حالياً بشكل خفي على اختبار الجيل الجديد القادم من سيارتها السيدان متوسطة الحجم كامري، المتوقع ظهورها بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات كموديل لعام 2018 إن شاء الله.

واليوم سنزودكم أعزاءنا المتابعين بصورة تخيلية لما قد تبدو عليه سيارة تويوتا كامري 2018، وتم وضع هذا التصميم بالاعتماد على سيارة كامري المسربة الخاصة بسباقات الناسكار، مما جعل من مقدمة السيارة هجومية أكثر مع شبكها اسفلي الكبير ومصابيحها الرفيعة وفتحات التهوية الجانبية الكبيرة الحجم بالإضافة إلى الخطوط الحادة.

وبعيداً عن عالم التخليات وبالعودة إلى الحقيقية تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن كامري 2018 ستعتمد على قاعدة عجلات TNGA المتطورة، التي تتميز بخفة وزنها بفضل استخدام الألومنيوم، وسيعتمد عدد كبير من سيارات تويوتا على هذه القاعدة بحلول عام 2020 إن شاء الله.

ومن ناحية التصميم المتوقع لسيارة كامري القادمة فمن المرجح أن تحافظ على هوية شبيهة من طرازها الحالي، مما يعني أن الجيل القادم منها لن يحصل على تصميم ثوري.

المعلومات الأولية تشير إلى هذه السيارة القادمة ستعتمد بشكل قياسي على محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر اقتصادي، كما ستتوفر بخيار آخر من المحركات مستعار من لكزس سعة لترين مع تيربوتشارجد، بالإضافة لمحركها الأعلى V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 268 حصان، ويوجد بالتأكيد خيار هجين أيضاً.