سيارة كرواتية خارقة تحرج أسطورة السرعة بوغاتي فيرون

من الصعب أن ينسى عشاق السرعة اسم سيارة بوغاتي فيرون حتى بعد إطلاق بديلتها تشيرون، واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يوضح سباق سرعة جمع بين سيارة بوغاتي فيرون وسيارة سيارة ريماك كونسبت ونRimac Concept One الكرواتية الخارقة.

أقيم هذا التحدي على مضمار مخصص لسباقات الدراج ريس، ومن الواضح أن إنطلاقة سيارة ريماك كونسبت ون، التي تعتمد على الطاقة الكهربائية، كانت أفضل من فيرون، مما مكن السيارة الأولى بالفورز بهذا التحدي الشرس.

وكما تذكرون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد النسخة الأساسية من بوغاتي فيرون على محرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربع شواحن توربينية يولد قوة 1001 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 407 كم/س.

أما سيارة ريماك كونسبت ون التي تم إطلاقها في عام 2012، فتعتمد على الطاقة الكهربائية وتمتلك بطارية بقدرة 82 كيلوواط لتوفر قوة تصل إلى 1088 حصان و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتسارع هذه السيارة الخارقة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 6.2 ثانية، وتصل إلى سرعة 300 كم/س في 14.2 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 355 كم/س.

وسبق وأكد الصانع الكرواتي أنه سيصنع 8 نسخ فقط من سيارة ريماك كونسبت ون يبلغ سعر السيارة الواحدة 980 ألف دولار أمريكي (3,675,244 ريال سعودي).

تفاصيل جديدة تتعلق بالقوة الهائلة التي ستمتلكها لكزس LC F

سبق وأخبرناكم متابعي موقعنا عرب جي تي أن الصانع الياباني لكزس حجز اسم لكزس LC F كعلامة تجارية رسمية له، وستكون هذه...

BMW الفئة الثامنة رودستر 2019 تستعرض سرعتها سراً

سبق والتقى فريقنا في عرب جي تي بسيارة BMW الفئة الثامنة الاختبارية عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم قبل إنتهاء شهر...

مرسيدس CLK GTR رودستر النادرة تقدم استعراض في مكان غير متوقع

يوجد في العالم ست سيارات مرسيدس CLK GTR رودستر فقط، والآن سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يظهر استعراض قدمته...