سيارة كورفيت التمساح من أفلام السبعينيات تعرض للبيع

لديك الآن الفرصة عزيزي القارئ لاقتناء إحدى السيارات الأصلية التي شاركت في فيلم Death Race 2000 – سباق الموت عام 2000 – وهي سيارة شيفروليه كورفيت مقلدة من إنتاج 1975.

وتدور أحداث الفيلم في المستقبل، ولكن يبدو أن مخيلة منتجي الفيلم السينمائي قبل 40 عاماً كانت تتوقع مستقبلاً سوداوياً للألفية الثانية، حيث كانت نقاط هذا السباق لا تُحتسب اعتماداً على سرعة السيارة فحسب، بل على عدد المشاة الأبرياء الذين تدهسهم السيارة أيضاً وفقاً للفيلم، وجاءت هذه النسخة المقلدة عن سيارة كورفيت سي 3 طراز 1975 كواحدة من السيارات القاتلة في الفيلم.

فعلى الرغم من أن السيارة لعبت دور كورفيت سي 3 طوال الفيلم، إلا أنها مصنوعة في الحقيقة على هيكل قاعدي من سيارة فولكس فاجن من السبعينيات، وتم تعديلها لتبدو كسيارة كورفيت C3، بينما زُوّدت السيارة بمحرك شيفروليه كورفير سداسي الاسطوانات (6 سلندر)، مع صندوق تروس (جير) من ثلاث سرعات.

ولكن المحرك يختفي في الخلف أسفل محرك V8 مزيّف لمنح السيارة مظهراً مرعباً يتناسب مع بقية الشكل الخارجي الذي يشتمل على طلاء أخضر بلون التمساح وعمود فقري بأشواك كظهر التمساح وأسنان حادة في الأمام وأضواء خلفية مصممة خصيصاً ، فيما يستمر تصميم "التمساح" في داخلية كورفيت المفروش بجلد أخضر يغطي المقاعد وبطانة الأبواب وعجلة القيادة.

المهم عزيزي القارئ أن سيارة شيفروليه كورفيت المعدلة ستُطرح للبيع في مزاد Mecum العلني والذي سيقام بين االثاني عشر والسابع عشر من شهر مايو القادم في ولاية إنديانا الأمريكية، ولكن لم يُعلن بعد عن السعر الذي سيبدأ منه المزاد.

 

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...