ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

سيارة كيا سبورتاج 2019 تظهر بدون أي تمويهات وتكشف عن التجديدات التي ستحصل عليها

سبق وقدمنا لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً تجسسية لـ سيارة كيا سبورتاج 2019 المحدثة القادمة بنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات ، التي تحجب حجم التجديدات القادمة .

أما اليوم فحصلنا على مجموعة من الصور لـ سيارة كيا سبورتاج 2019 القادمة بدون وجود أي تمويهات تغطي هيكلها الخارجي ، تم تصوير هذه السيارة الكروس أوفر الكورية القادمة أثناء تواجدها على الطرق العامة بالقرب من حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا .

صور كيا سبورتاج 2019

التغييرات الخارجية التي ستحصل عليها سيارة سبورتاج 2019 القادمة وفقاً لهذه الصور بسيطة للغاية ، تضمنت التجديدات على تحديث تصاميم فتحات التهوية الأمامية ، وحصلت السيارة على لمسات إضافية من الكروم الفضي اللامع من خلال عمود ممتد يوصل بين مصابيح الضباب ، وتم تحديث المصابيح الأمامية وإعادة تصميم مصابيح الضباب .

وصولاً إلى الخلف هناك تغييرات بسيطوة في التصميم ، وحصلت كيا سبورتاج 2019 على مشتت هواء خلفي باللون الفضي يحتوي على مخرجين للعادم ، كما تم تحديث تصميم المصابيح الخلفية بشكل واضح ، وتخلت عن عمود الكروم الذي يوصل بين المصابيح الخلفية ، وتم تجديد تصميم الصادم الخلفي .

كما ستصل التجديدات إلى مقصورة سيارة كيا سبورتاج 2019 ، وسيكون أهمها تزويد السيارة الكورية بنظام ترفيه ومعلومات تم تحديثه .

صور سبورتاج 2019

ميكانيكياً نرجح احتفاظ كيا سبورتاج 2019 بنفس خيارات المحركات الحالية :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين بحقن مباشر للوقود يولد قوة 155 حصان و 192 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 4 سلندر سعة 2.4 لتر بحقن مباشر للوقود يولد قوة 184 حصان و 237 نيوتن.متر من عزم الدوران .

ولكن هناك معلومات تشير إلى أن سيارة كيا سبورتاج ستتوفر بنسخة هجينة تعتمد على محرك بنزين يعمل إلى جانبه محرك كهربائي بقوة 48 فولت ، لتكون النسخة الاقتصادية من هذا الطراز .

تنافس كيا سبورتاج كلاً من ؛ هوندا سي ار في و فولكس فاجن تيجوان و نيسان قشقاي و فورد اسكيب .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن أول تحديثات سيحصل عليها الجيل الرابع والحالي من طراز كيا سبورتاج ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات