سيارة لمبرجيني التي يزيد سعرها عن 1.9 مليون تطلق أصواتها

سبق وعرفكم فريقنا في عرب جي تي عن قرب على سيارة سيارة لمبرجيني سينتيناريو التي تم إطلاقها بداية هذا الشهر ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، واليوم سنقدم لكم فيديو جديد يعرفكم على الأصوات الصادرة عن هذه السيارة الخارقة التي يزيد سعرها عن 1.9 مليون دولار أمريكي (7,125,427 ريال سعودي).

تم تصوير هذا الفيديو أثناء عملية إخراج سيارة سينتيناريو من أرض المعرض، لتذهب مع شركتها الإيطالية في استعراض جديد يجذب الجميع نحوها.

وكما تلاحظونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي، تحمل سيارة لمبرجيني سينتيناريو ملامح مستعارة من شقيقتها لمبرجيني افنتادور اس في مع لمسات هجومية على مؤخرتها، مما لا يجعلها تحمل هوية مختلفة عن سيارات لمبرجيني الحالية.

ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة التي سيصنع منها 40 نسخة في العالم؛ 20 سيارة كوبيه، و 20 سيارة كشف، صنعت للاحتفال بمرور 100 عام على ولادة مؤسس الشركة الإيطالية (فيروتشيو لمبرجيني)، الذي ولد في 28 ابريل من عام 1916.

تعتمد لمبرجيني سينتيناريو على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 760 حصان (770 حصان أوروبي PS)، وستصل القوة إلى عجلات السيارة عبر نظام دفع رباعي، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س في 23.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بالأصوات الصادرة من أجدد أساطير لمبرجيني، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...