سيارة محطمة تم إصلاحها بطريقة يصعب تصديقها

نسعى جميعنا للإبتعاد عن حوادث السير لا قدر الله التي تتحطم نتيجتها السيارات وقد يترتب عليها إصابات بشرية حمانا الله وحماكم من شر هذه التصادمات وابعدها عنا جميعاً ، واليوم لن نتحدث عن نسب الحوادث ومقدار الإصابات بل سنخبركم عن سيارة محطمة في حادث مروري تم إصلاحها بطريقة عجيبة وملفتة للإنظار.

هذه السيارة التي سنتحدث عنها اليوم هي تسلا موديل اس – Tesla Model S حمراء اللون تعرضت لحادث مما جعل هيكلها يواجه مشكال من الخلف ، ولكن الغريب كيفية إصلاح هذه السيارة المحطمة كما توضح الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر.

 

 

أي سيارة محطمة في العالم يجب إصلاحها لدى الوكيل أو في الصناعية أو لدى أي ميكانيكي يزودها بقطع أخرى سواءً كانت جديدة أو مستعملة أو حتى مستمدة من موديل مختلف في الظروف السيئة، ولكن مالك سيارة تسلا موديل اس هذه حل الإصابات التي تعرضت لها سيارته الأمريكية الصنع بواسطة أجزاء مصنوعة من البلاستيك الاكريليك البرسبيكس وحصلت السيارة أيضاً على أجزاء مصنوعة من الخشب وعلى بعد الملصقات.

سيارة محطمة

تسلا موديل اس وهي ليست سيارة محطمة

وفي الحقيقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي هذا تصرف غريب من قبل مالك سيارة يزيد ثمنها عن 72 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 270 ألف ريال سعودي !!! لا تتوفر لفريقنا معلومات تكشف عن سبب تصليح هذه السيارة المحطمة بهذا الشكل.

سنتحدث الآن عن مواصفات طراز تسلا موديل اس وليس عن سيارة محطمة لا يوجد سبب واضح لجعلها بهذا المظهر، فسبق واختبر زميلنا كريم ديب هذه السيارة السيدان الكهربائية بالكامل، وتتوفر تسلا موديل اس بخيارات متنوعة من النسخ وهي كالتالي:

سيارة محطمة

هذه ليست سيارة محطمة بل Model s التي اختبرناها سابقاً

  • موديل اس 75 تولد قوة 75 كيلوواط بالاعتماد على محرك خلفي، وتسير السيارة لمسافة 450 كم بالشحنة الواحدة.
  • موديل اس 75D تولد قوة 75 كيلوواط بالاعتماد على محركين أمامي وخلفي، وتسير السيارة لمسافة 466 كم بالشحنة الواحدة.
  • موديل اس 90D تولد قوة 90 كيلوواط  بالاعتماد على محركين أمامي وخلفي، وتسير السيارة لمسافة 512 كم بالشحنة الواحدة على سرعة 100 كم/س.
  • موديل اس 100D، تولد قوة 100 كيلوواط بالاعتماد على محركين أمامي وخلفي، وتسير السيارة لمسافة 594 كم بالشحنة الواحدة على سرعة 100 كم/س.
  • موديل اس P100D، النسخة الخارقة والأسرع التي تولد قوة 100 كيلوواط بالاعتماد على محركين أمامي وخلفي.