سيارة مصمم فورد جي تي السابقة معروضة للبيع

رغم إطلاق الجيل الثاني من السيارة الرياضية الأمريكية فورد GT، إلا أن الجيل الأول من هذا الطراز الذي صنع منه 4038 نسخة في العالم خلال الفترة من عام 2004 حتى عام 2006 يعتبر أسطورة في عالم السيارات الرياضية.

واليوم سنتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن نسخة مميزة للغاية من طراز فورد GT موديل 2005 معروضة للبيع في موقع Petrolicious مقابل مبلغ 320 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,2 مليون ريال سعودي.

فورد GT

فورد GT للبيع

وليس المميز فقط بهذه السيارة هو ندرتها بل من كان يمتلكها، فهذه النسخة من فورد GT صاحبها الأول هو المصمم الأمريكي المبدع Camilo Pardo الذي قام بتصميم الجيل الأول من فورد GT، وحصلت هذه النسخة المميزة التي تنتظر الآن مالك جديد لها على ست توقيعات وعلى لمسات خاصة للغاية تليق بأنها كانت في يوم ما من ملك مصمم هذا الطراز الأسطوري الشهير.

يجدر الإشارة إلى أن الجيل الأول من فورد GT يعتمد على محرك V8 سوبرتشارجد سعة 5.4 لتر يولد قوة 550 حصان و 678 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات، لتتسارع هذه السيارة من 0 إلى 160 كم/س في 7.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً والتي تبلغ 330 كم/س.

فورد GT

الجيل الأول من فورد GT

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن هذه النسخة المميزة للغاية من فورد GT والمعروضة للبيع قطعت مسافة 25,247 كم أي ما يعادل 15,688 ميل، وحتى الآن حصلت هذه النسخة الخاصة على 3 مالكين وتنتظر الرابع الآن.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص أي نسخة تعجبكم أكثر من طراز فورد GT الجيل الأول أم الجيل الثاني الحالي، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...