سيارة نادرة صنع منها 20 نسخة في العالم تتجول على الطرق

كشفت شركة مرسيدس الألمانية عام 1997 عن سيارة رياضية نادرة، هي سيارة مرسيدس سي ال كيه جي تي ار – Mercedes CLK GTR، ولم ينتج منها سوى 26 نسخة حول العالم تشتمل على 20 نسخة كوبيه وست سيارات كشف.

وظهرت مؤخراًإحدى النسخ الـ 20 من طراز مرسيدس سي ال كيه جي تي ار كوبيه وهي تتجول على أحد الطرق العامة في العاصمة الفرنسية بارس، لتثبت قدرتها على جذب الأنظار نحوها رغم تقدمها في العمر.

وتمتلك مرسيدس سي ال كيه جي تي ار محرك V12 سعة 6.9 ثانية يولد قوة 604 حصان و 776 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية قبل أن تصل السيارة إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 320 كم/س.

ومن الجدير بالذكر أن فريقنا في عرب جي تي، نشر مؤخراً خبراً يعلن عن عرض سيارة مرسيدس سي ال كيه جي تي ار كشف للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية مقابل سعر لا يصدق، يمكنك معرفته من خلال الرابط الموجود في الأسفل، ولكن بعد أن تشاهد الفيديو الذي يظهر الجولة التي قامت بها شقيقتها الكوبيه على الطرق الفرنسية.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...