سيارة نادرة صنع منها 20 نسخة في العالم تتجول على الطرق

كشفت شركة مرسيدس الألمانية عام 1997 عن سيارة رياضية نادرة، هي سيارة مرسيدس سي ال كيه جي تي ار – Mercedes CLK GTR، ولم ينتج منها سوى 26 نسخة حول العالم تشتمل على 20 نسخة كوبيه وست سيارات كشف.

وظهرت مؤخراًإحدى النسخ الـ 20 من طراز مرسيدس سي ال كيه جي تي ار كوبيه وهي تتجول على أحد الطرق العامة في العاصمة الفرنسية بارس، لتثبت قدرتها على جذب الأنظار نحوها رغم تقدمها في العمر.

وتمتلك مرسيدس سي ال كيه جي تي ار محرك V12 سعة 6.9 ثانية يولد قوة 604 حصان و 776 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية قبل أن تصل السيارة إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 320 كم/س.

ومن الجدير بالذكر أن فريقنا في عرب جي تي، نشر مؤخراً خبراً يعلن عن عرض سيارة مرسيدس سي ال كيه جي تي ار كشف للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية مقابل سعر لا يصدق، يمكنك معرفته من خلال الرابط الموجود في الأسفل، ولكن بعد أن تشاهد الفيديو الذي يظهر الجولة التي قامت بها شقيقتها الكوبيه على الطرق الفرنسية.

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...

بولستار 1 سيارة جديدة بقوة السيارات الخارقة

بولستار يمثل اسم الفرع الرياضي من شركة فولفو السويدية، بدأت عملها كعلامة تجارية منفصلة عن فولفو وكورشة للتعديل وفريق...