سيارة نوبل M600 النادرة تطلق اصواتها المتوحشة

جذبت السيارة البريطانية الفائقة والنادرة (نوبل M600) أنظار المارة والكاميرات أثناء سيرها على الطرق العامة في إمارة موناكو.

حيث قدمت نوبل M600 استعراضاً يليق بها ويظهر تميزها أمام الجماهير المستعدة دائماً لمشاهدة أروع السيارات في هذه المدينة التي تجمع الأثرياء من كافة أنحاء العالم لتتحول طرقها إلى حلبة سباق مخصصة للسيارات الرياضية الفائقة باهظة الثمن فقط.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، تعتبر نوبل M600 أسرع من سيارتي باغاني زوندا F و بوغاتي فيرون على حلبة (توب غير) بعد أن قطعت المضمار خلال زمن 1:17:7 بقيادة The Stig.

تجدر الإشارة إلى أن نوبل M600 الفائقة مزودة بمحرك (فولفو B8444S) من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 4.5 لتر، وتتوافر السيارة الفائقة بثلاثة وضعيات للقيادة الأولى الخاصة بالطرق العامة يولد المحرك فيها قوة 450 حصان، والثانية الخاصة بالسباقات يولد المحرك عند اختيارها قوة 550 حصان، والوضعية الثالثة والأخيرة المخصصة لحلبات السباق يولد المحرك عند استخدامها قوة 650 حصان، وتتسارع نوبل M600 من صفر إلى سرعة 100 كم/س خلال 3.2 ثانية وتصل إلى سرعة 322 كم/س خلال 29.8 ثانية.

شاهد الاستعراض الفائق الذي قدمته نوبل M600 التي يبلغ ثمنها تقريباً 450 ألف دولار أمريكي (مليون و 688 ألف ريال سعودي)، ولا تنس أن تشاركنا برأيك بتصميم هذه السيارة النادرة في الخانة المخصّصة للتعليقات.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...