سيارة هجينة جديدة من بي ام دبليو في 2020

أعلنت بي ام دبليو أنها تبحث الآن في ما يجب أن يكون عليه طرازها الثالث من فئة اي.

فخلال مقابلة مع موقع أخبار السيارات الأوروبي قال (كلاوس فروليش) رئيس قسم البحث والتطوير في بي ام دبليو أن الشركة الآن "في مرحلة البحث الاستراتيجي حيث نستعرض كافة الأفكار"، ويعمل القائمون على هذا المشروع الآن على الاتصال بالزبائن المحتملين وينظمون ورشات العمل وبعد ذلك سيقدمون الأفكار للمسؤولين عن اتخاذ القرار النهائي.

ونفى (فروليش) صحة الشائعات حول نية الشركة صنع نسخة "اي" من بي ام دبليو اكس 5 في جيلها الثالث، وأكد أن سيارات الفئة اي يجب أن تبقى مستقلة ومختلفة تماماً عن باقي سيارات الشركة ولن يتم تطويرها عن سيارة موجودة أصلاً .

ومن المتوقع أن يتم إضافة الطراز الجديد إلى هذه الفئة مع نهاية العقد الحالي فيما ستركز بي ام دبليو جهودها حالياً على تطوير طرازي بي ام دبليو اي 8 و بي ام دبليو اي 3، كما قال (فروليش) أن كثافة البطارية تتحسن بمقدار 20% على الأقل كل ثلاث سنوات، ما يعني أن سيارتي بي ام دبليو اي 8 و اي 3 ستحصلان على المزيد من الأداء وسيزيد مدى المسافة التي تقطعها البطارية.

إلا أن المالكين الحاليين لسيارات بي ام دبليو اي 8 و اي 3  لن يستفيدو من هذه التطويرات على البطارية، لأن (فروليش) يقول أن من الصعب جداً استبدال البطاريات المثبتة على نحو مدمج في شاصي السيارة.

ويذكر عزيزي القارئ أن سيارة بي ام دبليو اي 3 الكهربائية بالكامل حققت نجاحاً كبيراً في أوروبا ودول العالم، على الرغم من انها لن تصل إلى منطقتنا العربية كما أكد مدراء بي ام دبليو لزميلنا صهيب شعشاعة أثناء تجربة قيادة بي ام دبليو اي 8، إلا أن فريق عرب جي تي يعتقد أن السيارة القادمة ستعتمد نظاماً هجيناً مثل سيارة بي ام دبليو اي 8 ، إلا أنها ستكون أقل كلفة لتكون في متناول شريحة أكبر من الزبائن.

لا تتردّد بمشاركتنا برأيك عزيزي القارئ بوضعه في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...