سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى 210 كم/س (130 ميل/س) بدون وجود أي شخص بداخلها.

فيبدو أن شركة نيسان اليابانية قررت أن تستغل فكرة لعبة الفيديو جران توريزمو الخاصة بجهاز بلاي ستيشن 4 - PlayStation 4 ، لتأتي بفكرة هذا الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر.

سيارة GTR

سيارة GTR

حيث تواجدت سيارة GTR التي تشتهر بلقب جودزيلا اليابان على حلبة سيلفرستون في بريطانيا لينظر إليها من بعد Jann Mardenborough الفائز بـ GT Academy و Nismo athlete وبيده مقبض تحكم بلعبة بلاي ستيشن قبل أن يتوجه إلى طائرة مروحية تطير فوق حلبة السباق أثناء قيام Jann بالتحكم عن بعد بالسيارة الرياضية لتسير بسرعة على المسار بدون وجود أي شخص بداخلها.

ووصلت سيارة GTR إلى سرعة 210 كم/س وبلغ معدل السرعة التي سارت بها على سيلفرستون 122 كم/س، وتمت أسرع جولة لهذه السيارة التي يتم التحكم بها خلال زمن وقدره دقيقة و 17.47 بينما كان سائقها يجلس في طائرة مروحية.

يجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة التي ظهرت في الفيديو عبارة عن نسخة معدلة تحمل اسم نيسان GT-R/C ، لسيارة نيسان جي تي ار قبل التحديثات الأخيرة، وهي مزودة بأنظمة وتعديلات ميكانيكية ليتم التحكم بها عن بعد.

سيارة GTR

سيارات نيسان جي تي ار

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة سيارة نيسان GTR موديل 2017 المحدثة، التي ظهرت لأول مرة في العالم في شهر مارس من عام 2016 ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، وتعتمد السيارة المحدثة على محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 563 حصان 633 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) سداسي السرعات مزدوج التعشيق تم تطويرها لتوفر تبديل نسب أكثر سلاسة ونعومة من السابق، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذا الفيديو المميز الذي نشرته نيسان UK على موقع اليوتيوب ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

لكزس LC 500H تحت تجربة عرب جي تي

لكزس LC تتوفر بنسختين ؛ لكزس LC 500 التي تعتمد بالكامل على البنزين ، و لكزس LC 500H الهجينة التي سنزودكم اليوم...

أسعار تذاكر معرض دبي الدولي للسيارات ومواعيد الزيارة

معرض دبي الدولي للسيارات يقام مرة واحدة كل عامين ، وستقام فعاليات دورة هذا العام من ’معرض دبي الدولي للسيارات...

تويوتا تطلق سيارة خرافية مزودة بصالة جلوس مستقبلية

تويوتا ستشارك الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2017 بقوة لتعلن عن وطنيتها العالية ولترسم مستقبلها من خلال...