سيارة I-Pace 2018 تظهر أثناء عملية نقلها سراً

تعتبر سيارة I-pace أول سيارة كهربائية بالكامل تقدمها شركة جاكوار وسيتم إنتاج هذه السيارة الكروس أوفر لكي تنافس التحديد كلاً من تسلا موديل X وسيارات جديدة ستنتجها كلاً من مرسيدس و اودي و بي ام دبليو ضمن نفس الفئة، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على مجموعة من الصور توضح عملية نقل سيارة جاكوار I-Pace 2018 سراً إلى مكان مجهول.

وكما تعلمون ظهرت النسخة الاختبارية من هذه السيارة البريطانية الصنع في شهر نوفمبر من عام 2016 الماضي، ومن المتوقع إطلاق النسخة الإنتاجية منها في شهر نوفمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله.

I-Pace

جاكوار I-Pace

ومن الواضح بالاعتماد على هذه الصور المسربة عدم وجود إختلافات كبيرة بين تصميم سيارة جاكوار I-Pace الاختبارية والإنتاجية، إلا بالإطارات التي أصبحت تتناسب مع كونها سيارة إنتاج تجاري ولمسات أخرى بسيطة.

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة I-Pace تعمل بالاعتماد على محركين كهربائيين فقط بدون استخدامها لأي محرك بنزين، يولدان قوة 400 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة الجديدة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات وتتسع لـ 5 ركاب من 0 إلى 97 كم/س في 4 ثواني.

I-Pace

جاكوار I-Pace الاختبارية

وكما أعلنت شركة جاكوار سابقاً تستطيع سيارة I-Pace السير لمسافة 354 كم/س (220 ميل) كحد أقصى بالشحنة الكهربائية الواحدة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص هل ستنجح سيارة جاكوار I-Pace 2018 في الإنتشار بشكل عالمي مقارنة مع منافستها تسلا موديل X، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.