سيارة i8 غريبة من نوعها معروضة للبيع لسكان الإمارات فقط

سيارة i8 غريبة من نوعها معروضة للبيع لسكان الإمارات فقط

عودتنا شركة بي ام دبليو أبوظبي على تقديمها سيارات بي ام دبليو معدلة فريدة من نوعها بين الحين والآخر، لتوفر الآن نسخة خاصة ومميز من السيارة الرياضية الهجينية بي ام دبليو i8.

تتميز هذه النسخة الخاصة من i8 بهيكلها الخارجي المطلي بلون اللافا الأحمر الحصري على هذا الطراز وتخليها عن الخطوط الزرقاء التي تزين نسخها الأساسية، كما أن هذه السيارة حصلت على أجزاء خارجية جديدة مصنوعة من الكاربون فايبر موجودة في المقدمة وعلى الجوانب بالإضافة للجناح الخلفي الصغير مصنوعة من قبل شركة التعديل الشهيرة اي سي شنايزر.

كما زودت هذه النسخة المميزة من بي ام دبليو i8، المتوفرة الآن للبيع لدى أكبر صالة لسيارات بي ام دبليو في العالم الموجودة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بإطارات قياس 21 إنش.

بالنسبة لأجزاء السيارة الميكيانيكة بقيت بدون أي تحديث يذكر كما سبق وتحدث عنها زميلنا كريم ديب عندما اختبر سيارة بي ام دبليو i8 في برنامج تجربة قيادة، حيث تعمل هذه السيارة الألمانية بنظام هجين كون من محركين؛ المحرك الأول كهربائي يولد قوة 131 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران، والمحرك الثاني يعمل عل البنزين ثلاثي الاسطوانات مع شاحن توربيني مزدوج سعة 1.5 لتر يولد قوة 231 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يبلغ مجموع قوة وعزم المحركين الذين تمتلكهما سيارة بي ام دبليو i8 عندما يعملان معاً 362 حصان و 570 نيوتن.متر، لتعمل السيارة في وقتها بنظام دفع رباعي للعجلات.

ومن المؤكد أن سعر هذه النسخة الخاصة من بي ام دبليو i8 يزيد عن سعر الطراز الأساسي الذي يبدأ من 168,800 دولار أمريكي أي ما يعادل 632,950 ريال سعودي.

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...

لكزس CT 200h 2018 تكشف عن التحديثات التي حصلت عليها

لكزس CT 200h 2018 السيارة اليابانية الصغيرة حصلت على تحديثات بسيطة قبل أن تُنشر صورها على الشبكة العنكبوتية، وليعلن...