سيارتا افنتادور SV تتفاخران بإطاراتهم الخاصة الجديدة

كما يتذكر فريقنا في عرب جي تي كانت سيارة لمبرجيني افنتادور SV نجمة معرض جنيف للسيارات في عام 2015، فهي تعتبر أسرع نسخة إنتاجية حتى الآن من طراز افنتادور.

أما اليوم سنزودكم أعزاءنا المتابعين بمجموعة من الصور من بطولة سيارتا لمبرجيني افنتادور SV واحدة بيضاء اللون والثانية سوداء لامعة، بعد أن تم تزويدهما بإطارات خاصة جديدة من PUR wheels شبيه بالمستخدمه على شقيقتهما القديمة لمبرجيني مورسيلاجو SV.

تتكون هذه الإطارات الجديدة من خمسة أذرع مزدوجة وتخفي خلفها أقراص المكابح عالية الأداء الحمراء اللون.

يجدر الإشارة إلى أن شركة لمبرجيني الإيطالية صنعت 600 نسخة في العالم من طراز افنتادور SV بيعت جميعها وزاد ثمن السيارة الواحدة عن 363,747 دولار أمريكي (مليون و 365 ألف ريال سعودي).

وتعتمد افنتادور SV على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالإطارات الخاصة التي حصلت عليها سيارتي افنتادور SV، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر سيارة سرعة بهوية شرسة

بنتلي كونتيننتال جي تي 3 ريسر - Bentley Continental GT3 Racecar سيارة السباقات الجديدة المخصصة للقيادة على الحلبات فقط...

رئيس كوريا الشمالية يصعد خلف مقود تركتور أثناء زيارة لمصنع

زار رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أحد المصانع وحرص على تجربة إحدى الجرارات الزراعية التي ينتجها المصنع خلال الجولة،...

جيريمي كلاركسون يروج لمقصورة طيران الامارات المستوحاة من اس كلاس

 طيران الامارات يعرف أن الطيران قد يكون تجربة متعبة ، لذلك  قرر أن يطلب المساعدة من شركة مرسيدس بنز لصنع...