سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور الهائج لا بد أن تكون كذلك

ولكن بيع سيارات لمبرجيني ليس مقتصراً على الرجال بالطبع ، لذلك فقد أصبحنا نشاهد نماذج معدلة بلمسة ناعمة روّضت هذا الثور الهائج وحولته إلى ما يشبه الفراشة !

واليوم عزيزي القارئ سنعرض عليك سيارتي افينتادور جديدتين معدلتين باللون الزهري

افينتادور معدلة.jpg

لمبرجيني افينتادور 

فكما تشاهد حصلت السيارة الأولى على عملية تغليف خارجي باللون الزهري الفالتح مع زخارف سوداء يبدو أنها مستوحاة من نقوش الجناء التي يستخدمها النساء في تزيين أيديهن.

إلا أن السيارة حصلت كذلك على بعض التعديلات المألوفة لدى عشاق السيارات، فهنالك حزمة الهيكل الخارجي العريض من (ليبيرتي ووك) وطقم من جنوط (فورجياتو) باللون النحاسي المصقول تحيط بها عجلات (بيريللي) ، بالإضافة إلى بعض التعديلات الميكانيكية الطفيفة.

تعديل سيارات لمبرجيني.jpg

وللمفاجأة فقد جاءت الداخلية باللون الأبيض المعتاد،  على خلاف السيارة الثانية والتي جاءت داخليتها باللون البرتقالي الفاقع

لمبرجيني افينتادور سبايدر 

السيارة الثانية عزيزي القارئ كانت برتقالية اللون في الأصل ، وهو أحد الألوان المعتادة لسيارات افينتادور ، لذا فيبدو أن عملية التعديل أجريت على الهيكل الخارجي فقط فيما احتفظت الداخلية بنفس لتصميم الأصلي البرتقالي والذي لا يتوافق على الإطلاق مع لون السيارة من الخارج .

لمبرجيني افينتادور سبايدر من الداخل.jpg

حيث نشاهد عملية تغليف باللون الزهري للهيكل الخارجي طالت حتى جنوط سيارة افينتادور رودستر ذات السقف المكشوف.

وإذا كنت مهتماً عزيزي القارئ فإن السيارة الثانية معروضة للبيع في دبي بـ325 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل قرابة مليون و 193 ألف درهم إماراتي

لمبرجيني افينتادور مكشوفة.jpg

وللتذكير  فإن سيارة لمبرجيني افينتادور العادية تمتلك  محرك V12 بسعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وتلبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

شاركنا برأيك عزيزي القارئ في تعديل سيارتي لمبرجيني افينتادور من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، ولا تنس مشاركة الخبر مع أصدقائك فقد يكون أحدهم  مهتماً – أو مهتمة – بشراء السيارة!

يمكنك أيضاً مشاهدة ألبوم الصور بجودة عالية في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع