سيارتي بي ام دبليو X5 و X6 تقلدان الفئة السابعة 2016

سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه كافة أنواع التكنولوجيا المتوفرة في سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 عندما قام بتجربة قيادة هذه السيارة السيدان الفاخرة في جيلها الجديد كلياً.

والآن حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات، نشرتها مدونة بي ام دبليو على الشبكة العنكبوتية، تؤكد أن كلاً من بي ام دبليو X5 و X6، ستمتلكان أكثر أنواع التكنولوجيا تميزاً التي توفرت في شقيقتهم الفخمة الفئة السابعة، وهي عملية التحكم بشاشات السيارة بدون لمسها من خلال حركة يده بالقرب منها.

وتعتبر بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 أول سيارة إنتاجية في العالم يتم التحكم بشاشات من خلال ايماءات اليدين.

يرجح فريقنا أن هذه التكنولوجيا لن تتوفر خلال هذا الصيف في سيارتي X5 و X6، بل عندما يتم إطلاق الجيل الجديد منهم.

إن شاشة التحكم باللمس في الفئة السابعة لعام 2016 تعمل مثل الجهاز اللوحي أو جهاز الهاتف الجوال، وذلك باستخدام أوامر لمس مختلفة، مثل اللمس، والانزلاق، والتمرير، وحركة التكبير، والسحب.

ويقول التقرير أيضاً أنه من المحتمل حصول سيارتي X5M و X6M عاليتي الأداء على هذا النظام أيضاً في المستقبل القريب، ومع ذلك فإن المعلومات غير رسمية و بي ام دبليو لم تؤكد ذلك حتى الآن.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...