سيلفرادو تصبح فرداً من العائلة

تعود علاقة الرجل بمركبته إلى ما قبل اختراع السيارة، وذلك عندما كان الإنسان يركب الخيول والدواب ويستخدمها في التنقل وجر الأشياء الثقيلة وحراثة الأرض وغيرها من الاستخدامات، حيث كانت الراحلة تمثل واحدة من أهم مقتنيات الرجل التي يفاخر بامتلاكها، وتطور الرابط بين الإنسان وراحلته إلى درجة كبيرة وصلت بالبعض إلى التغني بأشعار تصف حبه لفرسه وما تتمتع به من مواصفات تجعلها الأفضل بين أقرانها في نظره، وخاصة في الشعر العربي.

واليوم تُعتبر مركبات فئة (بك أب) وريثة شرعية لمكانة الخيل عند القدماء، وذلك لأنها تجمع بين الشكل الجذاب الفخم وبين المواصفات العملية التي تلبي حاجات العمل المختلفة  كسعة التحميل وقدرة الجر والسحب، وهو ما زاد من الإقبال على هذه المركبات الأنيقة القوية  ووضعها على قائمة المركبات الأكثر مبيعاً في العالم، كما أصبحت هذه المركبات تعبر عن قيم تقليدية كالاعتماد على النفس والعمل الجاد والعائلة.

ولعل مركبة شيفروليه سيلفرادو هي خير مثال على هذا النوع من المركبات، وخاصة بإرثها العريق الذي يعود إلى ما يزيد على 85 ثمانين عاماً من المركبات قوية التحمل، والتي حفرت اسماً لها كواحدة من أفضل مركبات هذه الفئة على مستوى العالم.

وللتوضيح أكثر عزيزي القارئ عن الأبعاد الاجتماعية لاقتناء مركبة كهذه، نتركك مع ما كتبه أحد مالكي سيارة شيفروليه سيلفرادو:

“مظهر السيارة الشرس وحجمها الكبير يمنحانها حضوراً مميزاً عند السير على الطرق بين السيارات، وخاصة بموقع السائق المرتفع و مجال الرؤية الواسع أمام عينيك، وبما تتمتع به السيارة من قدرات قوية تتمثل في عزم السيارة الجبار و نظام الدفع الرباعي لعجلاتها و سعة تحميلها العالية، ما يمنحك ثقة عالية بالنفس.

وعندما تصبح مالكاً لسيارة شيفروليه سيلفرادو فإنك تشعر بقدر زائد من الحرية، وذلك أن المركبة تسمح لك بالذهاب إلى أي مكان تريد وجر أو سحب أي شيء تريد، وإذا قررت يوماً الخروج في نزهة في الخلاء فستكون خير رفيق لك، خاصة إذا حملتها بالخشب اللازم لإشعال النار للتخييم.

كما ستكتشف أن لديك الكثير من الأصدقاء الذين يعتمدون عليك عندما يتعلق الأمر بتنقيل الأثاث والأمتعة ، وستشعر بحب أبنائك لك واعتمادهم عليك إذا ما قرروا الخروج في نزهة على الدراجات واحتاجوا إلى مركبة تتسع لدراجاتهم، وستشعر أن السيارة أصبحت جزءاً من حياتك العائلية عندما ترى أطفالك يتسابقون ليجلسوا بجانبك في السيارة عندما تذهب لإحضار الحاجت المنزلية من مركز التسوق.

لقد كانت السيارة الملائمة لكافة الاستعمالات بالفعل، ولكن الأمر يعتمد على مخيلتك وقدرتك على إيجاد المزيد من الاستخدامات العملية للسيارة”.

وبرأينا عزيزي القارئ، فإن تجربة اقتناء سيلفرادو – وغيرها من مركبات هذه الفئة – لا توفر المتعة والخدمات العملية فحسب، بل تستحضر تاريخاً طويلاً من علاقة الرجل بمركبته يحمل أبعاداً شخصية، وهو ما يتأكّد من خلال ذلك الحجم الكبير من الزبائن الأوفياء الذين يعزفون عن اقتناء أي مركبة أخرى بعد شرائهم أول سيلفرادو.

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...