سينتيناريو عربية تتجول على الطرق العامة لأول مرة

سينتيناريو عربية تتجول على الطرق العامة لأول مرة

يبدو أن معظم سيارات لمبرجيني سينتيناريو ستحمل لوحات أرقام عربية، فبعد أن زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصور خاصة لنسخة حمراء اللون من هذه السيارة الإيطالية الخارقة والنادرة تم تسليمها لشيخ إماراتي، سنقدم لكم اليوم فيديو يوضح جولة على الطرق العامة قامت به نسخة بأرقام قطرية من طراز لمبرجيني سينتيناريو كوبيه في العاصمة الفرنسية باريس.

وكما يوضح الفيديو المرفق في الأسفل تم غسل هذه التحفة النادرة التي سيصنع منها 20 نسخة كوبيه في العالم فقط و 20 نسخة بسقف مكشوف، قبل أن تقوم بجولة بسرعات منخفضة لتجذب جميع الأنظار نحوها مع هيكلها المطلي بالأبيض المطفي مع لمسات بلون العلم الإيطالي ولوحة أرقام "666666 قطر".

يجدر الإشارة إلى أن طراز لمبرجيني سينتيناريو ظهر لأول مرة بنسخته الكوبيه قبل أكثر من عام ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2016، وتم إطلاق نسختها الكشف في مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس خلال شهر أغسطس الماضي، وصنعت هذه السيارة الأسطورية للاحتفال بمرور 100 عام على ولادة مؤسس الشركة الإيطالية (فيروتشيو لمبرجيني)، الذي ولد في 28 ابريل من عام 1916.

سينتيناريو

لمبرجيني سينتيناريو

وسبق وأخبرناكم أن جميع سيارات سينتيناريو بيعت حتى قبل إطلاقها لعملاء أثرياء استطاعوا أن يدفعوا مبلغ يزيد عن 1.9 مليون دولار أمريكي (7,125,427 ريال سعودي) مقابل الحصول على نسخة واحدة من هذه السيارة الخارقة.

تمتلك سيارة سينتيناريو هيكلاً مصنوعاً من الكاربون فايبر مع مقدمة بهوية مستوحاة من شقيقتها افنتادور SV، ولكن تصميمها من الخلف هو الذي يجعل منها أكثر تميزاً وشراسة.

وتعتمد سيارة  لمبرجيني سينتيناريو كوبيه على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 760 حصان (770 حصان أوروبي PS)، وستصل القوة إلى عجلات السيارة عبر نظام دفع رباعي، لتتسارع أجدد سيارات لمبرجيني من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س في 23.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص هل تستحق سيارة لمبرجيني سينتيناريو أكثر من 1.9 مليون دولار أمريكي مقابل الحصول عليها، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

اودي ايه 8 2018 لن تذكرك بزحمة المرور

بعد أن زودناكم بفيديو تشويقي يظهر قدرات اودي ايه 8 2018 الجديدة كلياً بركن نفسها باستخدام أنظمة القيادة الذاتية...

مازدا CX9 2017 تحصل على أفضل تقييم للحفاظ على السلامة

مازدا CX9 هي ضالتك إن كنت تبحث عن سيارة جديدة توفر الأمان والسلامة 


والأمر نفسه ينطبق عزيزي القارئ على...

كين بلوك يختبر سرعة فورد جي تي 2017 على مضمار صعب

نشر كين بلوك فيديو جديد على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك يظهر اختبار قام به وهو خلف موقد السيارة الرياضية الأمريكية...