شاب سعودي حول هوايته بالرسم إلى سيارات خيالية

نسعى دائماً لنتواصل معكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي من خلال شبكات التواصل الإجتماعي، حيث تعرف فريق تحريرنا على الشاب السعودي الموهوب موسى يحيى هزازي الذي يتابعنا عبر صفحتنا بموقع الانستقرام.

يهوى موسى البالغ من العمر 24 عاماً والمقيم بمحافظة الخرج بالعاصمة السعودية الرياض تصميم السيارات، مما دفع بخياله لتقديم مجموعة من الرسومات المميزة لمركبات مستقبلية مبنية على موهبته بالرسم، يمكنكم التعرف عليها أعزاءنا المتابعين عبر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل.

يعمل موسى هزازي في شركة المراعي بعد أن تخرج من معهد الألبان والأغذية الخاص بها، ولكن وظيفته لم تبعده عن عشقه لعالم السيارات، حيث أنه قام بتطوير موهبته بالرسم بشكل عام عن طريق الاقتباس من الصور والعاب الفيديو ليرسم لوحات من نسج الخيال، بالتأكيد أن تقدم موسى ومهارته وصل إليها بالتدريج.

كما أخبرنا هزازي أنه واجه الكثير من الانتقاد الذي يحد من طموحه خصوصاً في مرحلة طفولته مما أدى إلى توقفه عدة مرات عن الرسم، أما في الوقت الحالي فحصل على الدعم والتشجيع من أخوه حسن هزازي بالإضافة إلى أصدقائة في حسابه على موقع الفيسبوك والانستجرام.

يحلم موسى بإمتلاك السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني افنتادور، أما عن أجمل تصميم سيارة من وجهة رأيه الشخصية فهي تويوتا FT-1 الاختبارية التي تتميز بشكلها الإنسيابية والمستقبلي.

وعندما قام فريق عرب جي تي بسؤال موسى عن أكثر شركة سيارات يحب تصماميمها ؟ كانت إجابته مرسيدس بنز، لإعتقاده "بأن تجديدات هذه الشركة الألمانية يتقبلها المجتمع بشكل سريع خلافاً لشركات السيارات الأخرى التي تحتاج إلى وقت أطول لجذب العملاء، والسبب هو التصاميم والتقنيات والفخامة التي تتميز يها سيارات مرسيدس سواء كانت رياضية أو SUV أو سيدان".

ولم يتوقف عشق هزازي لشركة مرسيدس بنز هنا، حيث أن يطمح للإلتحاق بمدرسة تصميم سيارات لكي يقوم بتطوير هوايته بشكل علمي، لكي يتمكن من مواصلة حلمه بالعمل لدى الصانع الألماني العريق.

موسى لقد أعجبت رسوماتك فريقنا في عرب جي تي حيث أنها تظهر مهارتك بتصميم السيارات التي تعتمد على إمكانياتك الشخصية بعيداً عن الدراسة العلمية، ونتمنى أن تحقق هدفك في يوم من الأيام لكي نجري معك مقابلة أخرى تحدثنا من خلالها عن كيفية تحقيقك لحلمك إن شاء الله.