شاحنة الممثل ارنولد شوارزنيجر لا تجد من يشتريها

طُرحت شاحنة مرسيدس Unimog كان يملكها الممثل (أرنولد شوارزنيجر) للبيع في سوق السيارات المستعملة للمرة الأولى عام 2014 ، وحتى اليوم لم تجد من يشتريها ، ما دفع بمالكها الحالي إلى عرضها على موقع اي باي (eBay) الإلكتروني .

وتعود ملكية السيارة الآن إلى شركة (تكساس دايريكت أوتو) وهي معروضة للبيع بسعر 350,980 دولار (1,316,700 ريال سعودب)، وهو سعر  أكثر بقرابة 80 ألف دولار (300 ألف ريال سعودي) من سعر السيارة عندما تم عرضها للبيع في المواقع الألمانية سابقاً.

وعلى الرغم من سعرها المرتفع إلى أن شاحنة مرسيدس هذه فريدة من نوعها حيث تم صنعها بمواصفات محددة وفق طلب نجم الأفلام (آرنولد) ، وتتمتع الشاحنة بهيكل قاعدي (شاصي) طراز 1977 مع محرك سداسي الاسطوانات سعة 6.4 لتر وشاحن توربيني ، بالإضافة إلى جير شبه أوتوماتيكي .

ولتتميز هذه الشاحنة عن شقيقاتها من شاحنات مرسيدس المخصصة للسير على الوعر، زودت شاحنة مرسيدس بنظام نفخ اوتوماتيكي للعجلات وبنظام تعليق هوائي وبرافعة كهربائية وأضواء كشافة قوية.

ومن المواصفات المميزة في شاحنة (ارنولد شوارزنيجر) السابقة هنالك كاميرا للرؤية الخلفية و إطارات ضخمة قياس 22 إنش ونظام صوتي من نوع Blaupunkt ، أما أهم ما يميز هذه الشاحنة فهو توقيع الممثل الأمريكي الشهير على لوحة الأدوات في المقصورة.

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...