شاحنة مرسيدس المتطورة الجديدة مزودة بطائرتين على سقفها

أطلقت شركة مرسيدس بنز مركبة فان اختبارية تعتمد على دراسة مستقبلية قامت بها تحت مسمى adVANce، استثمر من أجلها 562.3 مليون دولار أمريكي (أكثر من 2 مليار ريال سعودي).

تعتمد هذه المركبة الاختبارية هذه التي تحنل اسم مرسيدس فيجن فان على الطاقة الكهربائية التي تولد قوة 101 حصان، وتستطيع أن تجعل هذه السيارة تسير بالشحنة الواحدة لمسافة 80 كم إلى 270 كم وفقاً للحمولة التي تنقلها.

أما بالنسبة لدراسة adVANce المستقبلية فهي تمثل كيفية نقل البضائع الذي سيتغير وفقاً للتكنولوجيا الحديثة، وتعتمد هذه الدراسة على مركبات كهربائية متطورة بإمكانها الربط بين مكان تحميل المواد والأماكن الذي ستوصلها إليه.

والمميز في فان مرسيدس فيجن فان الاختبارية على طائرتين صغيرتين مثبتتين على سقفها ستتحركان عندما تحصلان على أوامر لإيصال بضائع إلى الزبائن عن طريق الجو، وستعملان بدقة عالية حتى لو لم يكن المستلم متواجد في موقع التسليم.

تشير مصادرنا في عرب جي تي أن شركة مرسيدس بنز وظفت 200 شخص من أجل القيام بأبحاث لتطوير عملية نقل البضائع في المستقبل ضمن دراسة adVANce، وستوفر نتائج هذه الاختباريات خلال الـ 5 سنوات القادمة بمركبات إنتاجية إن شاء الله.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...