شاحنة مزارع تضع لمبرجيني هوراكان في موقف محرج للغاية

بدون أي شك تعتبر عملية منافسة سرعة السيارات الخارقة من قبل مركبات بيك اب أمر مستحيل، ولكن الوضع مختلف مع أجدد الفيديوهات التي حصل عليها فريقنا في عرب جي تي.

يوثق هذا الفيديو المرفق في الأسفل سباق سرعة قانوني على مضمار لتحديات الدراج ريس، جمع بين شاحنة شيفروليه قديمة مخصصة للمزارع تم تعديلها بشكل كثيف، والسيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان رودستر ذات السقف القابل للطي.

حسمت هذه الشاحنة الأمريكية القديمة هذا التحدي بفارق واضح، لتضع أحد أجدد ثيران لمبرجيني في موقف محرج للغاية.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة لمبرجيني هوراكان رودستر مزودة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 10.2 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى التي تبلغ 324 كم/س.

للأسف لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن التعديلات الضخمة التي حصلت عليها الأجزاء الميكانيكية لهذه الشاحنة القديمة.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...