شادي السويدي من تجارة السيارات إلى تحدي وحوش الـ SRT

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة الأردنية الهاشمية لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو شادي السويدي.

يعمل شادي في مجال تجارة السيارات، ويمتلك سيارة جيب جراند شيروكي اس ار تي ينافس بها على لقب وحوش الـ SRT، رغم أنه تقدم للمشاركة ضمن هذا التحدي على متن سيارتين هذه الجيب بالإضافة إلى سيارة تشارجر اس ار تي تظهر في الحلقة.

كانت عملية تصوير هذه الحلقة من برنامج وحوش SRT مع شادي السويدي، عبارة عن عملية تقديم مفاجأت متتابعة لفريق تصوير عرب جي تي، من ضمنها كانت بالتأكيد وجبة شهية من المنسف الأردني اللذيذ.

شادي السويدي يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل وترقبوا 9 حلقات ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي