شاهد أفخم مقصورة داخلية حصلت عليها نيسان صني

قدمت شركة التعديل "DC ديزاين" مشروعها الجديد الخاص بتعديل داخلية نيسان صني، لتتحول هذه النسخة الخاصة إلى سيارة فاخرة بفضل هذه التعديلات.

وقامت شركة التعديل بتحويل مقصورة نيسان صني التي تعتبر من السيارات الرخيصة الثمن إلى مقصورة مستوحاة من طرازات "رولز رويس" الفارهة الثمينة.

وعملت DC ديزاين في هذا المشروع المميز بعد أن قدمت سابقاً مشروعاً ناجحاً يشمل على تحويل مقصورة السيارة الفرنسة "رينو داستر" إلى نسخة فاخرة.

حيث حصلت نيسان صني على مقصورة مكسوة بالجلد الأحمر مع تطعيمات خشبية، ومقعدين خلفيين منفصلين يفصل بينهم كونسول مع شاشة خلف المقاعد الأمامية، ويمكن طي المقعد المجاور للسائق لتوفير مساحة أكبر للراكب بالخلف.  

لا تتوافر لدينا أي معلومات حول الأسواق التي ستتوافر بها هذه النسخة المعدلة وحتى لم تكشف DC ديزاين عن ثمن هذه التعديلات.

عزيزي القارئ شاهد الصور، ولاتنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...