شاهد أفخم مقصورة داخلية حصلت عليها نيسان صني

قدمت شركة التعديل "DC ديزاين" مشروعها الجديد الخاص بتعديل داخلية نيسان صني، لتتحول هذه النسخة الخاصة إلى سيارة فاخرة بفضل هذه التعديلات.

وقامت شركة التعديل بتحويل مقصورة نيسان صني التي تعتبر من السيارات الرخيصة الثمن إلى مقصورة مستوحاة من طرازات "رولز رويس" الفارهة الثمينة.

وعملت DC ديزاين في هذا المشروع المميز بعد أن قدمت سابقاً مشروعاً ناجحاً يشمل على تحويل مقصورة السيارة الفرنسة "رينو داستر" إلى نسخة فاخرة.

حيث حصلت نيسان صني على مقصورة مكسوة بالجلد الأحمر مع تطعيمات خشبية، ومقعدين خلفيين منفصلين يفصل بينهم كونسول مع شاشة خلف المقاعد الأمامية، ويمكن طي المقعد المجاور للسائق لتوفير مساحة أكبر للراكب بالخلف.  

لا تتوافر لدينا أي معلومات حول الأسواق التي ستتوافر بها هذه النسخة المعدلة وحتى لم تكشف DC ديزاين عن ثمن هذه التعديلات.

عزيزي القارئ شاهد الصور، ولاتنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...