شاهد تفحيط تويوتا بريوس في أحدث إعلاناتها

لأن شعار تويوتا بريوس الأخير هو " مستحيل" ، فإن الذي يعرضونه في الفيديو هو فعلا " مستحيل" !!!.

نعتقد انكم لم تروا  بريوس 2016 و هي تقوم برقصة بطل الدريفت الشهير (كين بلوك) من قبل، ولكن ستشاهدونها ترقص في هذا  الإعلان الذي تم تصويره من قبل فريق من المحترفين و استغرق عدة ايام، لذلك من المؤسف ان يشاهده عدد قليل فقط من الناس.

الجزء الأول الذي  يقارب الدقيقتين يشابه بألوانه تماما فيديو سيارة اودي. ان بريوس باللون الأحمر و تقع تحتها الوان ساطعة لمزيد من التباين. حتى انهم استخدموا لقطات من اغلاق القزحية ، تماما مثل الإعلان الأخير لسيارة R8 .

يتم تشغيل الإثارة بكبسة زر، حيث تظهر شاشات البريوس و تصبح المركبة سيارة سباق الى حد ما. و تستطيع ان تنسى حقيقة ان قوتها تماثل قوة هيونداي النترا ام مثل قوة CVT - حيث علبة التروس (جير) متصلة بالعجلات الأمامية – انها سيارة تفحيط مرة بعد مرة.

بعد ذلك بتم عرض لقطات عشوائية من اهتزاز نظام التعليق، و اختبارات نفق الرياح، و عقبات الطقس البارد .

ولكن الجزء الغريب فعلا من الفيديو عندما تخرج نبتة خضراء تخرج من الأرض بعد مرور عجلات بريوس عليها. قد تكون سيارة تويوتا هجينة و لكنها لا تزال تلوث الجو!

بينما نشك ان باستطاعتك قيادة بريوس 2016 غير معدلة كهذه، لكن ليس لدينا شك بأنها افضل من بريوس القديمة، فنظام التعليق اكثر تقدما من السابق ، كما نلاحظ انعطافات حادة اكثر وقيادة احترافية اكثر في الفيديو، لذا نعتقد أن هذا الفيديو ليس تسويقيا بالكامل. 

يمكنك مشاهدة المزيد من صور تويوتا بريوس 2016 في الأسفل عزيزي القارئ، ولكن ننصحك بمشاهدة الفيديو أولاً !