شاهد كيف تعمل أغرب سيارات مرسيدس

قدمت شركة مرسيدس في بداية العام الحالي سيارتها مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن الاختبارية، التي تقدم ثورة في عالم التكنولوجيا كونها يمكنها السير بشكل ذاتي بدون تحكم السائق بالإضافة لإمتلاكها تصميم جريء.

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بفيديو رسمي قدمته مرسيدس، لتوضح كيف تعمل سياراتها الاختبارية مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن ذات الهوية المستقبلية.

حيث أن هذه السيارة الاختبارية العجيبة، التي سبق وغطى فريقنا تواجدها في معرض ديترويت للسيارات من قلب الحدث، تعمل بنظام هجين يعتمد على الكابل الكهربائي، يمّكنها من السير لمسافة 1100 كم وبسرعة قصوى تبلغ 200 كم، وتعمل هذه السيارة على توفير استهلاك الوقود بشكل أساسي، كما أنها تمتلك أنظمة حديثة تجعلها قادرة على قيادة نفسها بنفسها بدون تحكم السائق.

ولا يمكننا أن ننسى الحديث عن داخلية مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن الاختبارية ذات المساحة الواسعة، والقادرة على جعل ركابها يعتقدون أنهم يجلسون في صالة بدلاً من سيارة، حيث أن المقاعد الأمامية قادرة على الإلتفاف لتصبح بوضعية مقابلة للمقاعد الخلفية أثناء سير السيارة بشكل ذاتي القيادة.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهد الفيديو المرفق في الأسفل، الذي يوضح شرح تفصيلي من قبل مهندسي مرسيدس الذي صنعوا هذه السيارة الاختبارية ليؤكدوا أن الصانع الألماني مستعد للسير مع خطى المستقبل من الآن.