شاهد كيف صُنعت آخر سيارة بوغاتي فيرون

على الرغم من انقضاء 10 أعوام على إطلاق سيارة بوغاتي فيرون، إلا أن السيارة ما زالت مذهلة بالفعل، ولا بد أنك تذكر عزيزي القارئ أن شركة بوغاتي قد صنعت النسخة رقم 450 والأخيرة من بوغاتي فيرون جراند سبورت التي تحمل اسم (لافينال) – وتعني الأخيرة بالفرنسية - ما يعني أنك لن تجد بوغاتي فيرون بعد الآن إلا في سوق السيارات المستعملة.

وكما هو الحال في النسخ الـ449 السابقة، صنعت النسخة الأخيرة من بوغاتي فيرون يدوياً بالكامل، كما يظهر في الفيديو الذي أطلقته مؤخراً شركة بوغاتي، حيث يوثق الفيديو عملية تصنيع النسخة الأخيرة من بوغاتي فيرون (لافينا)، ويقدم لقطات مثيرة للإعجاب، وخاصة عندما يقوم الفنيون بتركيب النظام الحركي الضخم على الهيكل القاعدي للسيارة (الشاصي).

وجاءت نسخة بوغاتي فيرون فينال لتذكرنا بالنسخة الأولى من بوغاتي فيرون  طراز 2005، والتي تتمتع بنفس التصميم اللوني من الخارج بالأحمر والأسود، بينما صُنع جزء كبير من الهيكل الخارجي من مادة ألياف الكربون باللون الأحمر، وهي أول مرة تستخدم فيها هذه المادة بهذا اللون على سيارة.

ومن الجدير بالذكر أن النسخة الأخيرة (لافينال) من بوغاتي فيرون ظهرت مؤخراً في معرض جنيف للسيارات قبل أن يتم إرسالها إلى مالكها الثري في منطقة الشرق الأوسط والذي يُرجح أن يكون عربياً.

لن نطيل عليك الحديث عزيزي القارئ، شاهد الفيديو في الأسفل قبل أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات!

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...