شاهد كيف نزلت برابوس G63 AMG 6X6 على الدرج

يستحق الوصول إلى مدينة برشلونة الإسبانية مع حشود السيارات الفائقة والمميزة للمشاركة في رالي غامبول 3000 إلى لفت الأنظار بطريقة مختلفة، وهذا بالتحديد ما قام به مالك سيارة (مرسيدس G63 AMG 6X6) المعدلة من قبل شركة (برابوس).

حيث قرر مالك هذه السيارة الضخمة ذات الست عجلات الوقوف في صندوق سيارته المرسيدس قبل أن تنزل الدرج بطريقة ملكية تليق بها، بينما قام هو بتحية الجماهير أثناء إطلاق الصافرات الصوتية الخاصة بسيارات الشرطة لجذب الأنظار، في مشهد يُذكرنا بسيارات أسطول شرطة دبي الأسرع في العالم.

وحصلت مرسيدس G63 AMG 6X6 على حزمة تعديلات  من برابوس تضمنت حافة أمامية وغطاء محرك من ألياف الكربون وأقواس عجلات من ألياف الكربون. وأضافت الشركة أضواء زينون أمامية مظللة وواقيات للمركبة من الأسفل و أضواء LED نهارية.

وتحت الغطاء تمّ تعديل محرك V8 سعة 5.5 لتر المزود بشاحن توربيني مزدوج ليولد قوة 700 حصان و 960 نيوتن.متر من عزم الدوران، وهو ما يمثل زيادة بمقدار 156 حصان و 200 نيوتن. متر مقارنة بالنسخة الأساسية من السيارة.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، فقد حصل زميلنا صهيب شعشاعة سابقاً على الفرصة العالمية الأولى ليكون الممثل الإعلامي العربي الوحيد - إلى جانب خمسة صحافيين فقط من جميع أنحاء العالم -  لتجربة قيادة G63 AMG 6X6 النادرة في صحراء دبي، ضمن أحداث أحيطت بالسرية الشديدة في ذلك الحين.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...