ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

شاهد كيف يقود بطل العالم للفورمولا 1 أجدد سيارات فيراري

0

استغلت شركة فيراري الإيطالية بطل العالم لأربع مرات في سباقات الفورمولا 1 الألماني سيباستيان فيتيل، الذي يقود لصالح فريقها في هذا التحدي العالمي، لكي تصور أول فيديو دعائي رسمي لسيارتها الخارقة الجديدة لافيراري ابيرتا.

ويظهر الفيديو المرفق في الأسفل نتيجة جلوس البطل العالمي فيتيل خلف مقود النسخة المكشوفة من طراز فيراري لافيراري، لكي يقودها على الطرق العامة قبل أن يقتحم حلبة السباقات حيث اختبر سرعتها في المكان المناسب.

لافيراري كشف_2

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي عرفكم على سيارة فيراري لافيراري ابيرتا عندما تم إطلاقها قبل أكثر من شهر في معرض باريس للسيارات حيث تواجدنا في وقتها، وكما أخبرناكم في وقتها صنعت هذه السيارة كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 70 عاماً على تأسيس شركة فيراري، وسينتج منها 209 نسخة في العالم بيعت جميعها حتى قبل إطلاقها الرسمي.

محرك فيراري_18

تعتمد لافيراري ابيرتا على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  789 حصان، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 161 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 950 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 3 ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

ويبدأ سعر فيراري لافيراري ابيرتا فيبدأ من 2.1 مليون دولار أمريكي (7.8 مليون ريال سعودي).

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات