شاهد ماذا يحدث عندما يتحكم The Stig بمقود استون مارتن فولكان

نادراً ما نحصل على أخبار تتعلق بسيارة استون مارتن فولكان النادرة، التي ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015، ولكننا اليوم حصلنا على فيديو جديد يظهر السائق الغامض The Stig، أحد شخصيات برنامج توب جير، وهو يتحكم بمقود هذه السيارة البريطانية على حلبة السباق بالتأكيد بما أننا نتحدث عن سيارة غير مخصصة للقيادة على الطرق العامة.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد استون مارتن فولكان على محرك V12 سعة 7 لترات يولد قوة تزيد عن 800 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) تتابعي من ست سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من ثلاثة ثوان، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س.

صنعت استون مارتن سيارة فولكان بشكل خاص من أجل اقتحام حلبات السباق، وتستطيع منافسة كلاً من ماكلارين بي 1 جي تي ار و فيراري اف اكس اكس كيه.

وأعلنت استون مارتن منذ إطلاق سيارة فولكان أنها ستنتج 24 نسخة منها، يزيد سعر الواحدة عن 2.3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 8,625,575 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بصوت وأداء استون مارتن فولكان، بعد مشاهدة الفيديو المرفق في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...