شاهد ماذا يحدث عندما يتحكم The Stig بمقود استون مارتن فولكان

شاهد ماذا يحدث عندما يتحكم The Stig بمقود استون مارتن فولكان

نادراً ما نحصل على أخبار تتعلق بسيارة استون مارتن فولكان النادرة، التي ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015، ولكننا اليوم حصلنا على فيديو جديد يظهر السائق الغامض The Stig، أحد شخصيات برنامج توب جير، وهو يتحكم بمقود هذه السيارة البريطانية على حلبة السباق بالتأكيد بما أننا نتحدث عن سيارة غير مخصصة للقيادة على الطرق العامة.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد استون مارتن فولكان على محرك V12 سعة 7 لترات يولد قوة تزيد عن 800 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) تتابعي من ست سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من ثلاثة ثوان، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س.

صنعت استون مارتن سيارة فولكان بشكل خاص من أجل اقتحام حلبات السباق، وتستطيع منافسة كلاً من ماكلارين بي 1 جي تي ار و فيراري اف اكس اكس كيه.

وأعلنت استون مارتن منذ إطلاق سيارة فولكان أنها ستنتج 24 نسخة منها، يزيد سعر الواحدة عن 2.3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 8,625,575 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بصوت وأداء استون مارتن فولكان، بعد مشاهدة الفيديو المرفق في الأسفل.

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...