شاهد ماذا يحدث لجسم السائق عندما يسير بسرعة عالية

هنالك شيء مثير دائماً في مقاطع الفيديو التي يتم تصويرها داخل سيارات السباق وخاصة عندما تسير بأقصى سرعة ممكنة.

والآن وبفضل هذا الفيديو من (سوبارو) حصلنا عزيزي القارئ على فيديو مثير قد يستحق لقب أفضل فيديو مصور بكاميرا محمولة على متن سيارة في العالم.

ويعرض الفيديو السائق (مارك هيجنز) وهو يخوض جولة قياسية على حلبة (Isle of Man) البريطانية، ولم يكتف المخرج بتصوير المشاهد المثير للسيارة وهي تندفع بسرعة عالية على الحلبة، فزودنا بمعلومات عن معدل ضربات قلب السائق و درجة حرارة الجلد و مقدار قوى الدفع التي يتعرض لها جسده أثناء قيادته لسيارة WRX STI حول المضمار الذي يمتد على طول 60 كم في 19 دقيقة و 15 ثانية، بمعدل سرعة يبلغ 188 كم/س.

وقاد (هيجنز) السيارة بكامل قوتها في 80% من الوقت، بينما كان يندفع على الطرق العامة الضيقة عبر القرى والمنحنات الحادة بسرعة وصلت إلى 257 كم/س.

فإذا كنت ترغب بصنع شيء مميز اليوم عزيزي القارئ، ننصحك أن تأخذ 20 دقيقة من وقتك وتضع السماعات وتفتح عينيك جيداً فيما يأخذك (هيجنز) في جولة من السرعة والإثارة بهذا الفيديو، الذي قد يعتبره البعض أفضل فيديو على متن سيارة في العالم.

 

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...