شخصية مشهورة ترغب بشراء سيارة كين بلوك الموستنج الجبارة

منذ عامين تقريباً كشفت شركة Honnigan Racing و السائق الشهير (كين بلوك) عن سيارتهم فورد موستنج المعدّلة إلى حد الجنون والتي تحمل اسم Honnicorn RTR في معرض سيما للسيارات المعدلة، والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديد عن هذه السيارة الأمريكية المعدلة.

تشير التقارير الصحفية أن بطل العالم لسباقات الفورمولا 1 ثلاثة مرات البريطاني لويس هاميلتون مرشح ليكون المالك الجديد لسيارة فورد موستنج 1965 المملوكة من قبل كين بلوك.

يبدو أن سائق فريق مرسيدس في سباقات الفورمولا 1 هاميلتون يرغب أن تقف هذه النسخة المميزة من فورد موستنج في مرآب منزله إلى جانب سيارته الحالية باغاني زوندا و ماكلارين بي 1 و مرسيدس اس ال اس بلاك سيرز وغيرها من السيارات الخارقة التي يرغب أحد أمهر سائقي العالم بالإستعراض على متنها في حياته الخاصة بعيداً عن حلبات السباق.

على ما يبدو، أن بلوك كان غير مستعداً للتخلي عن السيارة المعدلة بشكل فائق فقد رفع سعرها كثيراً لدرجة جعلت هاملتون لا يتصل به مرة أخرى. 

أكد بلوك لمجلة AMS "ان لويس هاملتون أراد أن يشتري الموستنغ مني، ولكن عندما سمع السعر، فقد الاهتمام فجأة".

و أعرب بلوك أيضاً أنه لن يغير أبداً أياً من سيارات السباق خاصته بأخرى من السيارات الخارقة الحديثة، وقال متسائلاً "لماذا علي أن أنفق بضع مئات الآلاف من الدولارات لسيارة أبطأ من سيارات السباق خاصتي".

بالعودة إلى موستنغ Hoonicorn، فقد بنيت من قبل ASD Motorsports، وتعتمد على سيارة فورد موستنغ 1965، وتستمد قوتها التي تبلغ 845 حصانا و 975 نيوتن. متر من عزم الدوران من محرك V8 سعة 7.7 لتر من نوع (رواش ييتس)، ويتصل بصندوق تروس سداسي السرعات مع نظام Sadev للدفع الكلي للعجلات.

رغم أن السائقين المحترفين يجنون ثروات هائلة من مهارتهم في القيادة، إلا أن حصولهم على سيارتهم المفضلة ليس بالأمر السهل على ما يبدو.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...