شخص محظوظ سيربح سيارة لكزس RC F بهوية كرة السلة

ستباع تذاكر السحب لربح سيارة لكزس RC F حتى اليوم مقابل مبلغ 100 دولار أميركي (375 ريال سعودي) للتذكرة الواحدة، ​​ليربح شخص محظوظ هذه السيارة الكوبيه عالية الأداء ترتدي زي فريق لوس انجلوس كليبرز لكرة السلة.

كما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل تزينت سيارة RC F بهوية فريق كرة السلة الشهير، بالإضافة لحصول على بوق صوتي (زامور) بصوت مدرب الفريق دوك ريفرز ويخرج الصوت من شبكات مكبرات الصوت المصممة على شكل كرة سلة.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة من شعارات فريق كليبرز وصندوق سيارة على شكل غرفة تبديل الملابس حيث ستجد الكثير من التذكارات، وتم استبدال ساعة لوحة القيادة القياسية للسيارة بأخرى عل شكل ساعة المباراة وهناك أيضاً مقاعد مطرزة بكتابة كليبرز، وعجلة قيادة معدلة، وأضواء LED حمراء حول الزجاج الأمامي تشبه اللوحة الخلفية.

ليست هناك أية تغييرات ميكانيكية على سيارة لكزس RC F التي سبق واختبرها زميلنا كريم ديب إلى جانب شقيقتها لكزس RC على حلبة دبي أوتودروم، حيث تمتلك هذه السيارة المزينة بهوية فريق السلة محرك محرك V8 سعة 5.0 لتر يولد قوة 471 حصان و 530 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س تقريباً خلال 4.6 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً والتي تبلغ 280 كم/س.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيعود ريع جميع الأموال التي سيتم جمعها من عملية شراء تذاكر السحب على ربح هذه السيارة لصالح مؤسسة لوس انجلوس كليبرز لمساعدة الأطفال في مدينة لوس انجلوس.