شرطة دبي تحقق أمنية سائح من ذوي الإحتياجات الخاصة

تمتلك دبي أسرع أسطول سيارات شرطة في العالم بقيادة الأسطورة بوغاتي فيرون لتقف إلى جانبها مجموعة مميزة من السيارات الرياضية الخارقة من ضمنها لمبرجيني افنتادور و فيراري اف اف و نيسان جي تي ار و اودي ار 8 و مرسيدس اس ال اس و بنتلي كونتيننتال جي تي و استون مارتن ون 77 وغيرها من السيارات السريعة والمميزة.

جذب أسطول سيارات شرطة دبي الجميع من كافة أنحاء العالم ليتحدث عنه الصغير قبل الكبير ولتتحول هذه السيارات إلى نجوم تتوسط وسائل الإعلام العالمية.

ويبدو أن شرطة دبي أظهرت مؤخراً تواضعاً يلفت الأنظار بعد أن حققت حلم السائح الهولندي الجنيسة "سباستيان ويدل" من ذوي الإحتياجات الخاصة البالغ من العمر 34 عاماً، الذي كان يعمل سائقاً لسيارة اسعاف، وأصيب بمرض أجبره على إستخدام كرسي متحرك، فقام هذه الرجل بمشاهدة دوريات شرطة دبي الخارقة قبل أن يصعد على متنها ليأخد عدداً من الصور التذكارية.

وقال سباستيان أنه سمع عن سيارات شرطة دبي وشاهدها في التلفاز واليوتيوب والانترنت واعجبته للغاية، وتمنى السفر الى دبي لرؤيتها، وبعدها خصيصاً لمدينة دبي في رحلة سياحية لمدة خمسة أيام لمشاهدتها، حضر إلى القيادة العامة لشرطة دبي ونقل لهم أمنيته في رؤية السيارات الخارقة التي ترتدي زي الشرطة والصعود إليها وتصويرها.

وقام في وقتها رئيس قسم الدوريات الأمنية السياحية في إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي الملازم سيف سلطان راشد الشامسي، يتوجيه العقيد سالم خليفة الرميثي، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون البحث والتحري، بتحقيق أمنية السائح الهولندي على الفور، وتم الذهاب إلى الفندق الذي ينزل فيه، وقام قسم الدوريات الأمنية السياحية بعرض دورية اودي ار 8 عليه وتحقيق امنيته.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعمل سيارة شرطة دبي الخارقة فقط كمعلم مميز على هذه المدينة التي يزورها ملايين السائحين من كافة أنحاء العالم سنوياً.

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...