شرطة دبي تضم المزيد من السيارات

أعلنت شرطة دبي بشكل رسمي انضمام ثلاث نسخ من طراز بورش باناميرا اس هايبرد مؤخراً إلى أسطولها من السيارات الخارقة.

وستقف سيارات بورش باناميرا الصديقة للبيئة إلى جانب سيارة بي ام دبليو اي 8 التي كانت أول سيارة رياضية هجينة تعمل في صفوف أسرع سيارات شرطة في العالم.

تمتلك سيارة بورش باناميرا اس هايبرد محركين؛ الأول V6 سعة 3 لترات مع شاحن هواء يولد قوة 333 حصان، ومحرك ثاني كهربائي يولد قوة 95 حصان، لتبلغ قوة السيارة بالكامل 416 حصان بعد احتساب القوة الضائعة في الاحتكاك والمكابح.

وتتسارع سيارة بورش باناميرا اس هايبرد باستخدام المحركين معاً من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 268 كم/س.

يُشار إلى أن شرطة دبي بدأت بتشكيل أسطولها الفائق مع السيارة الإيطالية الفائقة فيراري اف اف لتنضم إليها لاحقاً كل من لمبرجيني افنتادور، و بنتلي كونتيننتال جي تي، و مرسيدس اس ال اس، و استون مارتن ون 77، و اودي ار 8، و نيسان جي تي ار، و بي ام دبليو ام 6 جران كوبيه، وكمارو اس اس، و فورد موستنج، و مرسيدس جي كلاس برابوس ، و مرسيدس اس ال ، و بوغاتي فيرون ، و ماكلارين ام بي 4- 12 سي و شيفروليه امبالا.

كما نُشرت مؤخراً صورة على شبكة التواصل الإجتماعي  لمركبة جي ام سي سييرا وهي ترتدي زي شرطة دبي، مما يعلن إنضمامها أيضاً إلى أسطول شرطة دبي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع