شرطة عجمان تضم أحد أشهر سيارات فيراري إلى أسطولها

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة مفاجأتنا كل يوم والآخر بإنضمام أشهر السيارات الرياضية الخارقة للعمل بشكل رسمي في الشرطة، حيث جاءت دبي في الصدارة مع أسرع أسطول سيارات شرطة في العالم تقودهم الأسطورة بوغاتي فيرون، لتلحقها العاصمة أبوظبي مع أول سيارة عربية خارقة و رولز رويس فانتوم التي تعتبر أفخم سيارة شرطة في العالم.

والآن جاء دور الإمارات الأخرى، واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على أجدد سيارة شرطة في إماراة عجمان، وهي السيارة الإيطالية الخارقة فيراري اف اف التي تعتبر أول سيارة فيراري تعمل بنظام دفع رباعي مستمر للعجلات.

حيث حصل فريقنا على صورة وحيدة لسيارة فيراري اف اف وهي ترتدي زي شرطة إماراة عجمان الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأحمر.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر قيادة سيارة فيراري اف اف المزودة بأربعة مقاعد، وتمتلك هذه السيارة الإيطالية محرك V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 660 حصان و 683 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 335 كم/س، يمكنكم مشاهدة الفيديو عبر الراوبط المرفقة في الأسفل.

وكما ذكرنا في السابق يبدأ سعر فيراري اف اف من 300 ألف دولار أمريكي (مليون و 100 ألف درهم إماراتي).

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...