ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

شرطي أمريكي يقتل راكب سيارة بعد إيقافها +18

1

أصدرت السلطات المحلية مقطع فيديو لعملية توقيف سيارة من قبل الشرطة الشهر الماضي، انتهت بمقتل رجل غير مسلح بعد أن ترجل من سيارته مخالفاً أوامر الشرطي في منطقة (بريدجنون) في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، ما دفع بالشرطي إلى إطلاق الرصاص عليه ليرديه قتيلاً.

كان (جيريمي سي ريد) يركب بجانب سائق سيارة جاكوار، وخرج من السيارة رافعاً يديه في الهواء ما دفع بالشرطي إلى إطلاق النار عليه، بينما رفضت الشرطة والمدعي العام التعليق على الحادثة، ولكنها نشرت الفيديو بناء على طلب رسمي تقدمت به وسائل الإعلام.

ويظهر في الفيديو الشرطي (براهيم دايز) وهو يقترب من السيارة ويطلب رخصة القيدة من (ريد) ، ومن ثم يُشهر الشرطي مسدسه وينادي على شريكه (روجر وورلي) ويقول له أن هنالك مسدس في السيارة ويسحب دايز المسدس ويرميه خارج السيارة، ومن ثم يبدأ حوار عنيف بين الشرطي (دايز) و الراكب (ريد) الذي يفتح الباب ويخرج من السيارة ليبدأ الشرطي بإطلاق النار.

أما سائق السيارة (ليروي تات) فأبقى يديه خارج النافذة ولم يتعرض لأذى، وما زالت التحقيقات جارية في حادثة إطلاق النار وفقاً لتعليمات المدعي العام ، فيما أثارت الحادث جدلاً كبيراً في أوساط المدافعين عن الحريات العامة.

تحذير: الفيديو يحتوي على لقطات عنيفة ولغة بذيئة، يُنصح بعدم مشاهدته لصعار السن وذوي القلوب الضعيفة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات